رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة .. هيفاء وهبي تشارك في رمضان 2025 بمسلسل دهب

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تغيب هيفاء وهبي عن دراما رمضان منذ 6 سنوات، وعلم خبر أبيض أن هيفاء قررت العودة إلى المنافسات في الموسم الدرامي الأشهر، وذلك من خلال مسلسل بعنوان دهب من المقرر عرضه في رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل هيفاء وهبي الجديد

والمسلسل ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما التشويقية، ومن المقرر تصويره بين مصر وقبرص ولندن وبيروت، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر عبدالمنعم، ومن إنتاج مشترك بين الهرم للإنتاج الفني وماركيز هاوس وساند، ومن إخراج مرقس عادل.

آخر مسلسلات هيفاء وهبي في رمضان

وكان مسلسل لعنة كارما آخر أعمال هيفاء وهبي في رمضان، وعُرض في موسم 2018، ودارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، قدمت هيفاء خلاله شخصية كارما وهي سيدة أعمال تحترف النصب والاحتيال، حيث توقع ضحاياها وتصطادهم بجمالها وأنوثتها.

لعنة كارما، من بطولة هيفاء وهبي، فارس رحومة، زكي فطين عبدالوهاب، شيرين ، محمد سليمان، باسل الزارو، إيناس النجار، وضياء عبدالخالق، والعمل من تأليف عبير سليمان ومصطفى زايد وحسام حلمي ومحمد كمال حسن، ومن إخراج خيري بشارة.

فيلم هيفاء وهبي الجديد

ومن ناحية أخرى، انتهت هيفاء خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم ولاد المحظوظة، وتنتظر تحديد الموعد النهائي لعرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

شخصية هيفاء وهبي في ولاد المحظوظة

وتجسد هيفاء وهبي خلال أحداث الفيلم، شخصية سيدة لبنانية تتاجر في التفاح، وتتعرض لأزمات عديدة مع تتابع الأحداث، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

فيلم ولاد المحظوظة، من بطولة هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، وسليمان عيد، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط