رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صبا مبارك دكتورة زوجها يتوفى في حادث .. تفاصيل مسلسل وتر حساس قبل عرضه اليوم

صبا مبارك
صبا مبارك

تنتظر صبا مبارك بدء عرض مسلسلها الجديد وتر حساس ، اليوم، حيث ينضم العمل إلى قائمة أعمال دراما الـ Off Season الحالي، وذلك بالتزامن مع استمرار تصوير مشاهده حاليًا.

قصة وتر حساس

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وتقدم صبا مبارك خلاله شخصية سلمى وهي دكتورة تجميل، تواجه تحديات كبيرة في حياتها، حيث يتوفى زوجها في حادث، كما تحاول التغلب على سر قديم من ماضيها، ثم تتورط في علاقة مع زوج صديقتها مما يؤدي إلى اشتعلال الصراع بينهما.

شخصيات وتر حساس

وتظهر إنجي المقدم بشخصية كاميليا، وهي محامية طموحة تسعى للحفاظ على زوجها ومكانتها الاجتماعية، لكنها تواجه صراعات عديدة، أما هيدي كرم فتجسد دور رغدة، وهي مديرة التسويق في أحد مراكز التجميل وتمتلك جزءًا من المركز كجزء من ميراثها، كما ترغب في السيطرة عليه لتحقيق أهدافها الشخصية.

أبطال وتر حساس

مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، ومن بطولة صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، إنجي المقدم، هيدى كرم، لطيفة فهمى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد على رزق، محمد العمروسي، أحمد جمال سعيد، لبنى ونس، صالح عبدالنبي، تميم عبده، وعزوز عادل، والعمل من  سيناريو وحوار مينا بباوي، أمين جمال، محمد فضل، ومريم منصور، من إخراج وائل فرج، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواعيد عرض وإعادة وتر حساس

وسيتم عرض المسلسل بشكل أسبوعي من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً على قناة ON، ثم يُعرض في تمام الساعة الـ 10 مساءً على قناة ON دراما، ومن المقرر إعادة حلقاته في تمام الساعة الـ 1:30 صباحًا على قناة ON، ثم تُقدم الإعادة الثانية في الساعة 11:30 صباحًا، كما تعاد الحلقة أيضًا الساعة الـ 10 صباحًا والساعة 5 مساءً على قناة ON دراما.

آخر أعمال صبا مبارك في الـ Off Season

ويُعد مسلسل وتر حساس ثاني مشاركات صبا مبارك هذا العام في دراما الـ Off Season بعدما عُرض لها في يناير الماضي مسلسل بين السطور، وحققت من خلاله نجاحًا ملحوظًا.

والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية مذيعة شهيرة اسمها هند سالم تجسدها صبا مبارك، وتتورط في جريمة قتل، والتي تكون سببًا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا.

بين السطور، عُرض في 30 حلقة، وشارك في بطولته أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، وسلوى محمد علي، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

تم نسخ الرابط