رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وتر حساس و6 شهور وسيب وأنا أسيب .. مسلسلات تُعرض قبل نهاية أكتوبر الجاري

هنا الزاهد ـ نور
هنا الزاهد ـ نور النبوي ـ صبا مبارك

تُعرض في أكتوبر الجاري عدد من الأعمال الدرامية، منها مسلسلات مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وبرغم القانون لـ إيمان العاصي وتيتا زوزو لـ إسعاد يونس، فيما dنتظر عدد آخر من الأعمال الدرامية دوره في العرض قبل نهاية الشهر الجاري.

عرض سيب وأنا أسيب

ومن ضمن هذه الأعمال مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، والمقرر عرضه للمرة الأولى على شاشات التلفزيون يوم 22 أكتوبر الجاري، وذلك بعد نجاحه الكبير على منصة شاهد وقت عرضه في العام الماضي.

تفاصيل سيب وأنا أسيب

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية نبيلة التي تقدمها هنا الزاهد وهي فتاة تعمل خياطة وتترك زوجها الذي يلعب دوره أحمد السعدني يوم زفافهما من أجل السفر للبنان للمشاركة في مسابقة في تصميم الأزياء، ثم تعود بعد 5 سنوات وتدخل في صراعات معه تنتج عنها العديد من المواقف الكوميدية.

والعمل مكون من 10 حلقات، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ودنيا سامي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا وكارلوس عازار، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان ومن إنتاج صادق الصباح.

مسلسل نور النبوي الجديد

أيضًا سينطلق عرض مسلسل 6 شهور من بطولة نور النبوي يوم 23 أكتوبر الجاري على منصة WATCH IT، وذلك في أولى بطولاته نور المُطلقة في الدراما.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، يحمل مفاجآت عديدة، ويناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة، ويقدم النبوي خلال الأحداث شخصية مراد وهو موظف في شركة عقارات.

6 شهور، مكون من 10 حلقات، ومن بطولة نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، أمجد الحجار، مروان فارس، ميشيل ميلاد، وسلوى محمد علي، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

موعد عرض وتر حساس لـ صبا مبارك

كما يبدأ عرض مسلسل وتر حساس من بطولة صبا مبارك يوم 27 أكتوبر الجاري، على قنوات ON، وهو من ضمن أعمال دراما الـ Off Season ذات الـ 45 حلقة.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، تظهر خلاله صبا مبارك بشخصية دكتور تجميل، وهي أرملة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات التي تكشف عنها الأحداث.

وتر حساس، يشارك بجانب صبا مبارك في بطولته، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، تميم عبده، عايدة فهمي، وأحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تم نسخ الرابط