رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني يوم 22 أكتوبر الجاري على mbc مصر

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد السعدني

حصد مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، نسب مشاهدة عالية وصادف نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه على منصة شاهد في يوليو من العام الماضي 2023، كما تصدر وقتها تريندات السوشيال ميديا.

موعد عرض سيب وأنا أسيب على mbc مصر

وأعلنت قناة mbc مصر عرضها للمسلسل للمرة الأولى على شاشات التلفزيون بعد نجاحه على شاهد، وذلك بدءًا من يوم 22 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن يتم عرضه بشكل يومي من الأحد حتى الخميس في تمام الساعة 9 مساءً.

قصة سيب وأنا أسيب

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية نبيلة التي تقدمها هنا الزاهد وهي فتاة تعمل خياطة وتترك زوجها الذي يلعب دوره أحمد السعدني يوم زفافهما من أجل السفر للبنان للمشاركة في مسابقة في تصميم الأزياء، ثم تعود بعد 5 سنوات وتدخل في صراعات معه تنتج عنها العديد من المواقف الكوميدية.

أبطال سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب، مكون من 10 حلقات، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، دنيا سامي، ساندي علي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا وكارلوس عازار، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان ومن إنتاج صادق الصباح.

خروج مسلسل هنا الزاهد من رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، كانت تستعد هنا الزاهد للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، بمسلسل بعنوان نسخة واحدة لا تكفي، قبل أن يتأجل العمل مؤخرًا ويغادر منافسات الموسم الرمضاني.

نسخة واحدة لا تكفي، كان من المقرر عرضه في 15 حلقة، وتعاقد على بطولته هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وحنان يوسف، والمسلسل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

مسلسل جديد لـ هنا الزاهد

أيضًا تنتظر هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية على منصة WATCH IT قريبًا، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية النفسية، ويختلف عن طبيعة أعمال الزاهد الكوميدية خلال السنوات الأخيرة، ويشاركها في بطولته محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، وثراء جبيل، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

أحدث أعمال أحمد السعدني

أما أحمد السعدني، فكان سيب وأنا أسيب آخر أعماله الدرامية، وقدم قبله مسلسل سره الباتع في موسم دراما رمضان 2023، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.

كما ينتظر السعدني عرض فيلمه الجديد ولنا في الخيال حب في السينمات، وتشارك في بطولته مايان السيد، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن تأليف وإخراج سارة رزيق.

تم نسخ الرابط