رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تتعاقد على بطولة فيلم الشاطر أمام أمير كرارة

أمير كرارة ـ هنا
أمير كرارة ـ هنا الزاهد

يواصل أمير كرارة في الفترة الحالية تحضيرات فيلمه الجديد الشاطر، وعلم خبر أبيض أن هنا الزاهد تعاقدت علي بطولة الفيلم أمام أمير.

هنا الزاهد في الشاطر

ومن المقرر أن تبدأ هنا الزاهد في تصوير مشاهدها خلال الفترة القليلة المقبلة بعد انتهاء تصوير فيلم ري ستارت مع تامر حسني.

وفيلم الشاطر يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

هنا في ري ستارت

أما فيلم ري ستارت، فيدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام رأس السنة المقبل، ويشارك بجانب تامر حسني وهنا الزاهد في بطولته، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، رانيا منصور، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

أعمال هنا الزاهد

وترتبط هنا الزاهد بأكثر من عمل سينمائي خلال الفترة الحالية منها البحث عن فضيحة، وبضع ساعات في يوم ما، مع هشام ماجد.

يذكر أن هنا الزاهد عُرض لها في موسم عيد الفطر الماضي فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي جمعها بـ هشام ماجد، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويضم محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تصريحات أمير كرارة

أما أمير كرارة فتحدث عن أنشطته في تصريح خاص لـ خبر أبيض وقال : قررت الغياب عن موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بسبب انشغالي بأكثر من عمل، منها فيلم الشاطر الذي سأبدأ تصويره يوم 15 سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى مسلسلي الجديد أعراض انسحاب والذي أخوض من خلاله أولى تجاربي في دراما المنصات.

أمير كرارة على المنصات لأول مرة

ومسلسل أعراض انسحاب مكون من 10 حلقات، تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله بجانب أمير كرارة في الفترة الحالية من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

آخر أعمال أمير كرارة

يُذكر أن مسلسل بيت الرفاعي الذي نافس به أمير كرارة في رمضان 2024، دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، قدم خلاله كرارة دور دكتور اسمه ياسين، والذي يدخل في أزمات عديدة مع تتابع الأحداث بسبب اتهامه بقتل والده، كما ناقش العمل خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية.

تم نسخ الرابط