رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Deadpool يتصدر وAlien يلاحقه وTwisters الأخير

أفلام تصدرت البوكس
أفلام تصدرت البوكس أوفيس

حافظ فيلم Deadpool & Wolverine على صدارته لترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 25 مليون دولار، ليصل إلى مليار و222 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم.

Deadpool يتصدر بوكس أوفيس هوليوود 

والعمل يمثل الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الشهيرة، ويدور في إطار من الأكشن والحركة، حول البطل الخارق ديدبول، الذي يبحث في العديد من العوالم الأخرى الموازية عن البطل الخارق لولفرين ليساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض، والفيلم من بطولة ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين، مورينا باكارين، وروبرت دياني، ومن إخراج شون ليفي.

Alien ينافس على الصدارة في هوليوود

وفي المركز الثاني جاء فيلم Alien: Romulus، والذي حقق إيرادات أسبوعية 23 مليون دولار، ليحصد 234 مليون دولار حول العالم.

والفيلم يدور في إطار من الرعب والخيال العلمي، حول رحلة تنقيب في إحدى محطات الفضاء المهجورة، حيث يواجه فريق من اللصوص بالفضاء وحشًا مرعبًا يضع حياتهم على المحك، والعمل من بطولة إيزابيلا مونير، كايلي سباني، أرتشي رينو، ودافيد جونسون، ومن إخراج فيد ألفاريز.

فيما احتل فيلم It Ends with Us المركز الثالث في ترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بعدما حقق خلال الأسبوع إيرادات 17 مليون دولار، ليتجاوز ربع مليار دولار في إجمالي إيراداته.

وجاء فيلم Blink Twice في المركز الرابع بالترتيب، بعدما جمع إيرادات 10 ملايين دولار هذا الأسبوع، ووصل إلى 18 مليون دولار خلال 9 أيام عرض.

والفيلم من نوعية أعمال البلاك كوميدي، ويدور حول مليونير يتقابل مع نادلة خلال حفل خيري، ويقرر دعوتها لرحلة في جزيرة بعيدة يمران بها بالعديد من المغامرات، والعمل من بطولة تشانينج تاتوم، أدريا أرجونا، ناعومي آكي، وكريستيان سلاتر، ومن إخراج زوي كرافيتز.

Twisters يتذيل ترتيب بوكس أوفيس هوليوود 

وتذيل فيلم Twisters ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بإيرادات 8 ملايين دولار، ليحصد حتى الآن 351 مليون دولار حول العالم.

والفيلم يتناول الكوارث التي تشهدها أمريكا وهو مكمل لفيلم Twister الذي عُرض في عام 1996، ومن بطولة ديزي إدجار جونز، جلين باول، وأنتوني راموس، ومن إخراج لي إسحاق تشونغ.

تم نسخ الرابط