رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويزو : كان نفسي أعمل دور هند رستم في باب الحديد وأمثل مع فؤاد المهندس

ويزو ـ هند رستم ـ
ويزو ـ هند رستم ـ فؤاد المهندس

كشفت ويزو الدور الذي كانت تتمنى تقديمه في مسيرتها الفنية، والنجوم الذين كانت ترغب في العمل معهم، كما أكدت أمنيتها بتقديم دور درامي، وذلك خلال بودكاست بالمايك والقلم، الذي يقدمه عبدالعزيز أحمد، على يوتيوب.

ويزو كانت تتمنى العمل مع فؤاد المهندس 

وقالت ويزو : لو لدي قدرة على إعادة أحد للحياة سأختار فؤاد المهندس، لأني كان نفسي أمثل معاه، وسأجعله موجود في بداية دخولي التمثيل.

ويزو كانت تتمنى تقديم دور هند رستم في باب الحديد

وعن الأفلام القديمة، تابعت : أحب فيلمي شروق وغروب وشفيقة القبطية، وكان نفسي أعمل دور هند رستم في فيلم باب الحديد، وكنت سأتعامل مع يوسف شاهين، وأنا أعشق ثنائية هند رستم وفريد شوقي.

أما عن تقديم الدراما، أكملت : نفسي أعمل دور دراما، وعايزة أثبت لنفسي إني بعرف أمثل، وأصبحت أشعر أن الكوميديا أسهل، ولكني اكتشفت أنها أصعب من الدراما، فوقوفك أمام 1200 متفرج من أجل إضحاكهم أمر صعب جدًا، ولكن الدراما تصل لقلوب الناس بسرعة خاصة المصريين.

وواصلت : لدي نجمات أحبهن جدًا في أدوار الدراما ويمكنني أن أبكي بسببهن مثل حنان مطاوع لأنها ممثلة جبارة، أيضًا ريهام عبدالغفور خطيرة، ومنى زكي وغادة عبد الرازق نجمات كبيرات ورائعات.

رأي ويزو في محمد سامي

وعن المخرج محمد سامي، اختتمت ويزو حديثها : ماشوفتش مخرج زي محمد سامي في الدراما، وأتمنى إني اشتغل معاه، لأنه يضع الممثل في مكانة مختلفة، وأتذكر أن إدوارد معه في مسلسل البرنس ظهر بشكل مختلف، كما شاهدت بعد رمضان مسلسل نعمة الأفوكاتو، وهو مسلسل رائع ومي عمر شاطرة جدًا، وسامي بيخرج من الممثل حاجات مش منطقية، وأعتقد أنه يقول للممثل كلام يساعد على شحنه بالطاقة وتقديم أداء مختلف.

أحدث أعمال ويزو

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ ويزو في السينمات فيلم اللعب مع العيال، والذي يجمعها بـ محمد إمام، وتجسد خلال الأحداث شخصية زوجة إمام التي يتزوجها بالإجبار، وذلك في إطار أكشن كوميدي تشويقي.

اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

تم نسخ الرابط