رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يقترب من 70 مليون وأهل الكهف يكتفي بـ 4 آلاف جنيه بالأمس

هشام ماجد - خالد
هشام ماجد - خالد النبوي

يحقق فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر في الفترة الأخيرة، منذ أن دخل منافسات موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

إيرادات إكس مراتي

وحصد إكس مراتي بالأمس إيرادات بلغت مليون و358 ألف جنيه، تصدر بها ترتيب الشباك، واقترب بذلك من حصد 70 مليون جنيه في إجمالي إيراداته في أكثر من 5 أسابيع عرض حتى الآن، ويُعد ذلك هو أكبر إيراد حققه هشام ماجد في تاريخه السينمائي.

قصة إكس مراتي

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ومع تتابع الأحداث، يمر هشام ماجد بأزمات عديدة بسبب محمد ممدوح الذي يخرج من السجن ويكتشف هشام أنه طليق زوجته ولكن لا يعلم ممدوح هذا الأمر.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

إيرادات ضعيفة لـ أهل الكهف

أما فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، فاكتفى أمس بجمع إيرادات 4 آلاف جنيه فقط، تذيل بها ترتيب شباك التذاكر، واقترب العمل بذلك من مغادرة دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة.

قصة وأبطال أهل الكهف

والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير، ومن نوعية الأعمال الملحمية التاريخية، ويتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم.

ويجسد خالد النبوي ضمن أحداث العمل شخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تقدم غادة عادل شخصية أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي، أما بيومي فؤاد يلعب دور إمبراطور إحدى البلاد في زمن قديم في الفيلم ووالد غادة عادل.

أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط