رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. إكس مراتي يتصدر بـ 8 ملايين وولاد رزق يلاحقه وأهل الكهف يجمع 152 ألف

بوكس أوفيس
بوكس أوفيس

تصدر فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 809 آلاف جنيه، ووصل إلى أكثر من 8 ملايين جنيه خلال الأسبوع.

قصة إكس مراتي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، ويتفاجأ أن زوجته أمينة خليل لها طليق كان مسجون وهو محمد ممدوح، والذي يخرج من السجن ويسعى للانتقام من هشام وأمينة.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

ولاد رزق 3 في المركز الثاني

وحل فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز في المركز الثاني بترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، حيث حقق بالأمس إيرادات 209 آلاف جنيه، ليحصد أكثر من 2 مليون جنيه بإجمالي إيراداته الأسبوعية.

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويستكمل قصة ولاد رزق التي تم تقديمها في الجزأين السابقين من العمل، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، وكريم قاسم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وجاء فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام في المركز الثالث بترتيب الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 141 ألف جنيه، ليصل هذا الأسبوع إلى مليون و330 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك بجانب محمد إمام في بطولته، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، ومصطفى غريب ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيما احتل فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي المركز الرابع في الترتيب، حيث جمع بالأمس إيرادات 41 ألف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع إيرادات 408 آلاف جنيه.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، حاتم صلاح، محمد لطفي، ومصطفى بسيط، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

أهل الكهف يتذيل الترتيب

وتذيل فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما اكتفى بحصد 10 آلاف جنيه بالأمس، ليصل خلال الأسبوع إلى 152 ألف جنيه.

والعمل مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، ويشارك بجانب خالد النبوي في بطولته، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، وأحمد عيد، ومن سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط