رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يتصدر إيرادات الأمس بـ 859 ألف جنيه

هشام ماجد
هشام ماجد

يتصدر فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد ترتيب شباك التذاكر منذ بداية عرضه في السينمات في الشهر الماضي بموسم أفلام الصيف 2024، وحافظ الفيلم بالأمس على صدارته للترتيب بعدما جمع إيرادات تجاوزت 859 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول.

قصة إكس مراتي

إكس مراتي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

كما يمرهشام ماجد بأزمات عديدة مع تتابع الأحداث بسبب محمد ممدوح الذي يخرج من السجن ويكتشف هشام أنه طليق زوجته ولكن لا يعلم ممدوح هذا الأمر.

أبطال إكس مراتي

والفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

ويشهد إكس مراتي التعاون الأول بين هشام ماجد وأمينة خليل، والتعاون الثاني بين هشام وممدوح بعدما ظهر الأخير ضيف شرف في فيلم تسليم أهالي في 2022، فيما اجتمع الثنائي محمد ممدوح وأمينة خليل للمرة الـ 12 في مسيرتهما من خلال إكس مراتي.

ولاد رزق 3 في المركز الثاني

أما فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز فجاء في المركز الثاني بترتيب الشباك بالأمس، بعدما حقق إيرادات 254 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يضم نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، وأسماء جلال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات باقي الأفلام بالأمس

واحتل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام المركز الثالث بالأمس، بإيرادات 149 ألف جنيه جمعها، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته باسم سمرة، بيومي فؤاد، وأسماء جلال، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

وحل فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي في المركز الرابع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 44 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم روبي، لبلبة، وأوس أوس، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

وفي المركزين الأخيرين جاء فيلمي جوازة توكسيك لـ ليلى علوي بإيرادات 34 ألف جنيه، وأهل الكهف من بطولة خالد النبوي والذي اكتفى بإيرادات 16 ألف جنيه فقط بالأمس.

تم نسخ الرابط