رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. إكس مراتي يتصدر بمليون وأهل الكهف الأخير بـ 22 ألف جنيه

هشام ماجد ـ خالد
هشام ماجد ـ خالد النبوي

تتواصل المنافسة بين عدد من الأفلام حاليًا على صدارة شباك التذاكر، منها فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد الذي يتصدر الترتيب منذ فترة، وحقق العمل بالأمس إيرادات مليون و35 ألف جنيه احتل بها المركز الأول.

قصة إكس مراتي

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويمرهشام ماجد بأزمات عديدة مع تتابع الأحداث بسبب محمد ممدوح الذي يخرج من السجن ويكتشف هشام أنه طليق زوجته ولكن لا يعلم ممدوح هذا الأمر.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

أهل الكهف في المركز الأخير

فيما تذيل فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي ترتيب شباك التذاكر، بعدما حصد بالأمس إيرادات 22 ألف جنيه، وضعته في المركز الأخير في الترتيب.

قصة أهل الكهف

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، ومن نوعية الأعمال الملحمية التاريخية، ويتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، ويجسد خلاله خالد النبوي شخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تقدم غادة عادل شخصية أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي، أما بيومي فؤاد يلعب دور إمبراطور إحدى البلاد في زمن قديم في العمل ووالد غادة عادل.

أبطال أهل الكهف

أهل الكهف كان قد تعرض لسلسة من التأجيلات سواء في مواعيد تصويره أو عرضه قبل أن يبدأ عرضه في موسم عيد الأضحى الأخير، والفيلم من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، وأحمد بدير، والعمل سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط