رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

معتز التوني : محمد إمام كان هيعمل دور هشام ماجد فى فيلم إكس مراتى

معتز التونى - محمد
معتز التونى - محمد إمام - هشام ماجد

حلّ المخرج معتز التوني ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، المذاع عبر نجوم إف إم، والذى تقدمه إنجي علي، وتحدث عن فيلمه إكس مراتى، الذي يعرض في السينمات حاليًا، ومسلسل اللعبة المقرر طرحه الفترة المقبلة.

محمد إمام وكريم عبدالعزيز في إكس مراتي

وقال معتز التوني : فكرة إكس مراتي قرأتها منذ عامين ونصف، ومحمد ممدوح كان أول المرشحين لدوره، وكان هناك مرشحان آخران من لدور هشام ماجد وهما كريم محمود عبدالعزيز ومحمد إمام، ولكن بسبب مواعيد أعمالهما لم يستطيعا المشاركة.

وتابع : عرضت الفيلم على هشام ماجد ووافق على الفكرة فور عرضها، وهو ممثل ذكي وشبه القطار في خطواته مش بيهزر في الشغل، وبيفهم بشكل جيد في السيناريو، ووضع معنا الإطار العام لضبط إيقاع العمل.

جزء ثاني من إكس مراتي

وعن إمكانية وجود جزء ثاني من الفيلم، قال : احنا سبنا النهاية مفتوحة، وأتمنى أن ينجح بشكل واسع مع الجمهور، كما أتمنى تقديم جزء ثان، والفكرة قوية ويمكن تقديمها في عمل جديد.

قصة إكس مراتي

ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يلعب دور دكتور نفسي اسمه يوسف، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر في دور صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، بينما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويلتقي هشام خلال الأحداث مع ممدوح ويصبحا صديقين عند خروج الأخير من السجن، قبل أن يتفاجأ هشام أن ممدوح طليق زوجته، ولكنه لا يعلم ذلك، ويسعى للانتقام من زوج طليقته مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ويمران بمواقف كوميدية عديدة.

اللعبة 5

من ناحية أخرى يبدأ معتز التوني تصوير اللعبة 5 خلال منتصف سبتمبر المقبل، وحقق اللعبة 4 نجاحًا ملحوظًا، وقدم بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحى، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، أكرم حسني، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والعمل سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

تم نسخ الرابط