رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأبيض .. بشرى ونادية الجندي تتصدران التريند في الساعات الأخيرة

نادية الجندي ـ بشرى
نادية الجندي ـ بشرى وخالد

تصدرت بشرى ونادية الجندي تريند جوجل والسوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بسبب بسبب ارتدائهما الفستان الأبيض، الذي لاقى إعجاب وتفاعل من الجمهور.

حفل زفاف بشرى

حيث تصدرت بشرى التريند بسبب حفل زفافها على خالد حميدة، والذي أقيم أمس، في الساحل الشمالي، واقتصر على الأهل والأصدقاء والأقارب، وارتدت بشرى فستان زفاف قصير أبيض عاري الكتفين، كما اختارت تسريحة شعر انسيابية نوعًا ما.

صور نادية الجندي

أما نادية الجندي فتصدرت التريند بعد جلسة تصوير في الساحل الشمالي، حيث نشرت صورها عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت : مساء الورد عليكم جميعًا.. صيف جديد 2024.

كما ظهرت بالصور بفستان أبيض في إطلالة شبابية، وهو ما جعل عدد من نجوم الفن والجمهور يتفاعلون معها بشكل كبير.

أحدث أغاني بشرى

من ناحية أخرى، طرحت بشرى أمس أحدث أغانيها، بيني وبينك كلمة، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان وتوزيع عبدالله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي.

بشرى في الدراما التليفزيونية

وكان مسلسل طبيبة شرعية آخر أعمال بشرى، وعُرض في فبراير الماضي على قناة المحور، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، وتناول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

ومسلسل طبيبة شرعية تكون من 20 حلقة، وشارك في بطولته بشرى، نضال الشافعي، مروة عبدالمنعم، لقاء سويدان، فراس سعيد، عابد عناني، وسميرة صدقي، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي.

آخر أعمال نادية الجندي

وكان مسلسل سكر زيادة آخر أعمال نادية الجندي، ودارت أحداثه في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، اللاتي جسدت أدوارهن نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب، وهن ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن التعايش مع وضعهن الراهن في الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى بالفيلا.

وشارك في العمل إلى جوار نادية ونبيلة وسميحة عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا، هالة فاخر، نادية الغيطي، هنادي مهنا، لقاء الخميسي، وغيرهم، والعمل من إخراج وائل إحسان، وتأليف أمين جمال.

تم نسخ الرابط