رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي وعمرو سعد وأحمد سعد يتصدرون التريند بعد حلقة بيت السعد

أحمد فهمي ـ أحمد
أحمد فهمي ـ أحمد وعمرو سعد

استضاف عمرو سعد وأحمد سعد في برنامجهما بيت السعد بالأمس أحمد فهمي، وتصدر الثلاثي تريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعد إذاعة الحلقة.

أحمد فهمي يتحدث عن علاقاته العاطفية

وتحدث أحمد فهمي خلال اللقاء عن حياته العاطفية وزيجاته السابقة، وقال : أشعر دائمًا أن أحمد سعد أخي، وأعتقد إننا هنعدي مدحت صالح في عدد الجوازات، ولما بعمل كارثة أحمد سعد بيعمل بعدها كارثة أكبر مني بتخلي الموضوع بتاعي يعدي.

كما أكد فهمي رغبته في الاستقرار العاطفي في حياته، وتابع : أنا أحسد الناس المستقرة في الزواج ونفسي أبقى زيهم، ولكن ذلك لا يقلل من الطرف الآخر في علاقاتي السابقة، وغالبًا أنا الغلط.

تجربة جديدة لـ عمرو سعد وأحمد سعد

يذكر أن عمرو سعد وأحمد سعد يخوضان أولى تجاربهما في تقديم البرامج سويًا من خلال برنامج بيت السعد، والذي يحصد نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه خلال الفترة الماضية، كما تتصدر حلقاته التريند عند عرضها بشكل أسبوعي، حيث يُعرض كل أربعاء في تمام الساعة 11 مساءً على mbc1 وكل سبت في الساعة الـ 9 مساءً على mbc مصر.

والبرنامج تم تصوير حلقاته في العاصمة السعودية الرياض، وهو من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم في مصر والعالم العربي منهم أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي، يسرا، أحمد فهمي، منة شلبي، مي عمر، إليسا، والشاب خالد وغيرهم، ويتولى إخراج محمد سامي.

أحدث أفلام أحمد فهمي

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد فهمي في السينمات فيلم عصابة الماكس، الذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، ويحقق نجاحًا ملحوظًا في السينمات المصرية والسعودية.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

فيلم عمرو سعد الجديد

أما عمرو سعد فينتظر عرض فيلمه الجديد الغربان خلال العام المقبل 2025، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يضم مي عمر، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، ومحمد علاء، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

حفلات أحمد سعد

فيما يستعد أحمد سعد لأكثر من حفل جديد هذا الصيف منها حفله غدًا الجمعة مع محمود العسيلي في حفل اليوم في Cairo Jazz في Seashore بمدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، ويشاركهما في نفس الحفل فرقة ديسكو مصر والـ DJ أنيس.

تم نسخ الرابط