رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد نادر جلال مخرج فيلم أحمد وأحمد بطولة أحمد السقا وأحمد فهمي

أحمد فهمي - أحمد
أحمد فهمي - أحمد نادر جلال - أحمد السقا

أعلن أحمد السقا منذ فترة تحضيره لفيلم جديد يجمعه بـ أحمد فهمي بعنوان أحمد وأحمد، وعلم خبر أبيض أن المخرج أحمد نادر جلال تعاقد على إخراج العمل، وجاري في الفترة الحالية الاستقرار على كافة تفاصيل الفيلم والتعاقد مع باقي أبطاله.

أحمد السقا يتحدث عن فيلم أحمد وأحمد

وسبق وتحدث أحمد السقا عن فيلم أحمد وأحمد خلال لقائه في برنامج عمرنا على خبر أبيض TV، وقال : أحمد فهمي كتب جزء كبير من الفيلم هو والورشة، وبنقدم حاجة جديدة مع بعض وبنعمل حاجات عكس بعض.

نشاط سينمائي لـ أحمد السقا

يذكر أن السقا يُحضر لأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم خبطة العمر، تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا بعد الاستقرار على اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

وحقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بفيلم السرب، الذي عُرض في مايو الماضي بالسينمات، وحقق إيرادات تجاوزت 40 مليون جنيه وقتها.

السرب من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية ويتناول أحداث حقيقية، وشارك بجانب السقا في بطولته، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، وعمرو عبدالجليل، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أحدث أعمال أحمد فهمي

أما أحمد فهمي فيُعرض له حاليًا في السينمات فيلم عصابة الماكس، والذي يظهر خلاله أحمد السقا ضيف شرف بشخصيته الحقيقية، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي.

ويلعب فهمي خلال أحداث العمل شخصية المكسيكي وهو مجرم إسكندراني يسعى لتكوين عصابة من أجل تنفيذ مهمة جديدة وهي تهريب مومياء، ويشارك في بطولة الفيلم روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

أيضًا ظهر أحمد فهمي ضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، الذي يُعرض حاليًا في السينمات ويتصدر ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، والعمل يضم نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف وآسر ياسين ومحمد ممدوح، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط