رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي : السقا السبب في وجودي الفني وظهوره في عصابة الماكس أضاف للفيلم

أحمد فهمي وأحمد السقا
أحمد فهمي وأحمد السقا

تحدث أحمد فهمي عن علاقته بـ أحمد السقا وظهور الأخير ضيف شرف معه في فيلم عصابة الماكس، وذلك خلال لقائه مع برنامج سينماتك، على قناة SBC السعودية.

أحمد فهمي يتحدث عن أحمد السقا

وقال أحمد فهمي : لولا وجود أحمد السقا أنا ماكنتش موجود في الفن أو حققت النجاح، لأنه هو السبب في ذلك منذ بداية مسيرتي الفنية، وأشكره جدًا على الظهور ضيف شرف في عصابة الماكس وهذه المرة ظهوره مختلف وسيكون أفضل من المرات السابقة.

تفاصيل ظهور أحمد السقا في عصابة الماكس

وظهر أحمد السقا خلال أحداث الفيلم بشخصيته الحقيقية في مشهد واحد، وكان يحاول مساعدة المكسيكي الذي يقدم دوره أحمد فهمي في حل أزمة ما يمر بها خلال العمل بسبب عملية تهريب يقوم بها ضمن الأحداث.

أبطال عصابة الماكس

عصابة الماكس يدور في إطار أكشن كوميدي، ويُعرض حاليًا في السينمات، ويشارك بجانب أحمد فهمي في بطولته، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

فيلم أحمد السقا وأحمد فهمي

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا وأحمد فهمي حاليًا تحضيراتهما لفيلم جديد يجمعهما سويًا بعنوان أحمد وأحمد، والعمل من تأليف أحمد فهمي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية.

أحمد فهمي في ولاد رزق 3

كما ظهر أحمد فهمي ضيف شرف خلال أحداث فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والذي يحقق أرقام غير مسبوقة في شباك التذاكر منذ بداية عرضه في موسم عيد الأضحى 2024، ويظهر فهمي خلال العمل بشخصية النونو وهو مجرم يدخل في صراعات مع أحمد عز وأشقائه.

ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، وأسماء جلال، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وتايسون فيوري، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان.

وكان أحمد فهمي قد ظهر ضيف شرف في فيلم شقو مع عمرو يوسف، والذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحًا ملحوظًا بالسينمات، وشارك في بطولته محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، ومحمد جمعة، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط