رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا يتحدث عن السرب وعن الشخصية الحقيقية التي جسدها في العمل

أحمد السقا
أحمد السقا

تحدث أحمد السقا عن فيلمه السرب، والشخصية التي قدمها خلال أحداثه وكواليس التحضير للعمل، وذلك في حديثه مع برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا، عبر خبر أبيض TV وقال السقا في تصريح خاص : أنا بعتبر فيلم السرب من أقوى الأعمال اللي شاركت فيها وبشكر المنتج تامر مرسي وكل الزملاء اللي شاركوا في الفيلم، وتابع : الشخصية الحقيقية اللي قدمتها أنا لو مكانه أفكر ألف مرة قبل ما أعمل اللي عمله.

شاهد الفيديو …

قصة فيلم السرب

فيلم السرب من نوعية الأفلام الأكشن التشويقية الدرامية، ويتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، ويظهر خلاله أحمد السقا بشخصية علي المصري، وهي شخصية حقيقية.

ويتعاون السقا خلال الأحداث مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، فيما يقدم شريف منير دور قائد القوات الجوية، ويظهر محمد ممدوح بشخصية أمير داعش أبو أسعد الحمراوي وتلعب نيللي كريم دور زوجته بالعمل.

فيلم السرب يضم نخبة من النجوم بجانب أحمد السقا، منهم نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد الحلقة كاملة…

أعمال جديدة لـ أحمد السقا

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا في الفترة الحالية تحضيراته لأكثر من عمل منها فيلم الجزيرة 3 من إخراج شريف عرفة وفيلم أرض زيكولا مع المخرج أحمد خالد موسى، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه في رمضان 2025.

نجاح أحمد السقا في رمضان 2024

يذكر أن السقا حقق نجاحًا كبيرًا في الدراما الرمضانية بالموسم الأخير 2024، بمسلسل العتاولة، وتصدر العمل تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

العتاولة شارك بجانب أحمد السقا في بطولته، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، وهدى الإتربي، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط