رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي بعد طرح بوستراته

أحمد فهمي
أحمد فهمي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي البوسترات الرسمية لأبطال العمل خلال الساعات الماضية، وجاءت البوسترات مختلفة، حيث يظهر كل نجم وراء قناع يجسد ملوك مصر القديمة، ومن المقرر طرح الفيلم خلال عيد الأضحى.

النجوم يروجون للعمل

وروج النجوم للعمل، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر كل نجم البوستر الخاص به، ونشر أحمد فهمي البوستر الذي يحمل صورته عبر انستجرام، وكتب : استنوني في فيلم عصابة الماكس، فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية.

كذلك روبي نشرت الصورة الخاصة بها، وكتبت : استنوني في دور جيجي.. فيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية.

أبطال عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار أكشن كوميدي تشويقي، بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، محمد لطفي، أحمد فهيم، وحاتم صلاح، تأليف أمجد الشرقاوي ومن إخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية.

ضيوف شرف عصابة الماكس

ومن المقرر أن يضم عصابة الماكس عدد كبير من ضيوف الشرف، وهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، محمد ثروت، حمدي الميرغي، وحمو بيكا.

روبي في عصابة الماكس

عصابة الماكس كان يحمل في البداية اسم المكسيكي، وتم تصوير مشاهد العمل بين القاهرة والغردقة، ومن المقرر أن تقدم روبي أغنيتين خلال أحداث الفيلم، الأولى الأغنية الدعائية للعمل والثانية بعنوان السنبلاوين.

أحدث أعمال أحمد فهمي

من ناحية أخرى يُحضر أحمد فهمي في الفترة الحالية لأكثر من عمل، منها فيلم أحمد وأحمد، الذي يجمعه بـ أحمد السقا، حيث كشف السقا خلال تصريحات إذاعية عن نيتهما تقديم هذا العمل، وجاري الاتفاق على تفاصيله في الفترة الحالية.

كذلك يظهر أحمد فهمي ضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

ولاد رزق 3، يأتي بعد نجاح الجزأين السابقين من العمل في عامي 2015 و2019، ويدعم من هيئة الترفيه السعودية، والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال.

ويظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف في الفيلم، كذلك تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان للمرة الأولى كممثلة في العمل، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط