رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : أميرة بطلة مفترق طرق شبهي وThe Good Wife من مسلسلاتي المفضلة

هند صبري - مسلسل
هند صبري - مسلسل The Good Wife

بدأ منذ أيام عرض مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، على منصة شاهد Vip، ضمن دراما الـ Off Season الجاري، وذلك بعد تأجيل عرضه لأكثر من مرة في الفترة الماضية، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وتصدر تريندات السوشيال ميديا، بعد عرض أول حلقتين منه، كما حصد العمل نسب مشاهدة عالية حتى الآن.

وعلقت هند صبري على نجاح العمل وقالت في تصريحات إعلامية لها :  The Good Wife من مسلسلاتي المفضلة، وشوفته قبل ما يتعرض عليا مسلسل مفترق طرق، وكنت مستغربة جداً إنه متعملش منه نسخة عربية، وتابعت : أنا محامية أصلاً، والبطلة كمان محامية وبترجع للمحاماة بعد سنين انقطاع، فكنت شايفة إني ممكن أعمل شخصية شبه دي. 

قصة العمل

مفترق طرق يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول أميرة التي تجسدها هند صبري وتسعى للعمل في مكتب محاماة بعد دخول زوجها ماجد المصري السجن بسبب فضيحة جنسية وقضايا فساد، فيما يظهر إياد نصار بشخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند.

والمسلسل مأخوذ عن مسلسل The Good Wife الأمريكي، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال عرضه، وقدم منه 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015، ويتكون مفترق طرق من 45 حلقة.

أبطال مفترق طرق

مفترق طرق من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، وحمل العمل في البداية اسم في مهب الريح قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه باسمه الحالي.

أعمال تنتظرها هند صبري

ومن ناحية أخرى، تنتظر هند صبري تحديد موعد عرض الجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا على منصة نتلفيكس العالمية، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في 2022.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي لايت، يضم ظافر العابدين، سوسن بدر، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والمسلسل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

يذكر أن المخرجة هالة خليل أعلنت منذ فترة عن تقديم هند صبري الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، وجاري التحضير له في الفترة الحالية، وذلك بعد 20 عاماً على تقديم الفيلم، الذي شاركت في بطولته وقتها حنان ترك ومنة شلبي والراحل خالد صالح. 

تم نسخ الرابط