رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من هو المونتير أحمد حافظ الذي يحتفل اليوم بعقد قرانه على جميلة عوض ؟

جميلة عوض ـ أحمد
جميلة عوض ـ أحمد حافظ

تحتفل اليوم الإثنين جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، وسيقتصر حفل عقد القران على عائلتي العروسين والأصدقاء المقربين، وسيُقام في منزل جميلة.

وكان خبر أبيض أول من انفرد بنشر خبر خطوبة جميلة وحافظ، رغم تكتم جميلة على الحفل الذي اقتصر على أهل العروسين والأصدقاء المقربين لهما فقط.

تفاصيل عقد قران جميلة عوض وأحمد حافظ

وعاش أحمد حافظ قصة حب طويلة مع جميلة عوض، حيث احتفل الثنائي بخطوبتهما في يونيو من عام 2021، قبل أن يتم الإعلان عن عقد قرانهما اليوم، على أن يُقام حفل زفافهما يوم الخميس المقبل بحضور أسرة العروسين وعدد من أصدقائهما من داخل الوسط الفني.

من هو المونتير أحمد حافظ ؟

ويعد أحمد حافظ واحدًا من أشهر المونترين في السنوات الأخيرة وأهمهم في شركة أروما، ويعمل حاليًا في شركة مارفل العالمية، وكان آخر أعماله مع مارفل مسلسل Moon Knight من بطولة أوسكار إيزاك وإيثان هوك وإخراج المصري العالمي محمد دياب.

أحمد حافظ هو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لاستوديوهات الأهرام، ويبلغ من العمر 41 عامًا، مما يعني أنه يكبر جميلة عوض بـ 8 سنوات، حيث تبلغ الأخيرة 33 عامًا.

آخر أعمال أحمد حافظ

وكان الفيلم الأردني إن شاء الله ولد آخر الأعمال التي عُرضت للمونتير أحمد حافظ، وشارك في مهرجان كان السينمائي بالعام الماضي 2023، كما حصد عدد من الجوائز في المهرجانات الفنية منها مهرجان بنغالورو في الهند ومهرجان بيروت الدولي.

كما حقق حافظ قبلها نجاحًا كبيرًا بمسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، والذي نافس في موسم دراما رمضان 2023، وتناول العديد من القضايا الهامة أبرزها حق الأم في الوصاية على أبنائها بعد وفاة والدهما، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

جميلة عوض في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، كان مسلسل لانش بوكس آخر أعمال جميلة عوض، والذي شاركت في بطولته مع غادة عادل، وعُرض في موسم رمضان الأخير 2024.

مسلسل لانش بوكس مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Good Girls، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، مما يدخلهن في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، وتقدم غادة عادل دور ربة منزل وهي الشقيقة الكبرى لـ جميلة عوض التي تعمل في سوبر ماركت.

لانش بوكس، مكون من 30 حلقة، من بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، صدقي صخر، وهشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

تم نسخ الرابط