رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي وهشام ماجد أبرز المكرمين في مهرجان روتردام للفيلم العربي

هشام ماجد ـ أحمد
هشام ماجد ـ أحمد حلمي

أُقيم منذ ساعات حفل ختام الدورة الـ 24 من مهرجان روتردام  للفيلم العربي، وكان أحمد حلمي وهشام ماجد أبرز المكرمين في هذه الدورة، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم العرب.

تكريم أحمد حلمي وهشام ماجد

وأهدى أحمد حلمي تكريمه إلى الفيلم الفلسـ طيني اللد وذلك دعمًا لأهل فلسـ طين خاصة مع تصاعد الأحداث المؤسفة التي يتعرضون لها حاليًا، أما هشام ماجد فجاء تكريمه عن مجمل أعماله.

وشهد الحفل أيضًا فوز الفيلم التونسي المابين بجائزة أفضل فيلم وتسلمت الجائزة سناء بن شيخ العربي وهي من أبطال الفيلم، كما منحت لجنة التحكيم الطفل آدم رغال والطفلة شهد رزاق وبطلة فيلم وداعا جوليا إيمان يوسف تنويه خاص لكل منهم.

ونال الممثل محمد الدوخي جائزة أفضل ممثل وعفاف بن محمود أفضل ممثلة، وفاز الفيلم الفلسطينى الأستاذ للمخرجة فرح نابولسي بجائزة أفضل سيناريو وحصد المخرج عادل الفاضلي جائزة أفضل مخرج.

أحمد حلمي يقدم مسرحية ميمو

ومن ناحية أخرى، يستعد أحمد حلمي حاليًا لإعادة تقديم مسرحيته ميمو مجددًا في مصر خلال عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد أن حققت المسرحية نجاحًا ضخمًا في السعودية العام الماضي 2023.

تفاصيل المسرحية

وكانت المسرحية قد تم عرضها 3 مرات في السعودية العام الماضي، والبداية كانت في موسم الرياض، ثم في جدة والطائف، ورفعت شعار كامل العدد وشهدت إقبالا ضخما من الجماهير، ومن المقرر تقديمها هذه المرة فى مصر على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي.

ميمو من بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هنا شيحة، نور إيهاب، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، والعمل من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

أحدث أفلام هشام ماجد

أما هشام ماجد فيحقق حاليًا نجاحًا ملحوظًا في السينمات، بفيلمه فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الفطر الأخير، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط