رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نفاذ تذاكر مسرحية ميمو بطولة أحمد حلمي فى أول وتاني أيام العيد

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يستعد أحمد حلمي لإعادة تقديم مسرحيته ميمو مجددًا في مصر خلال عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد أن حققت المسرحية نجاحًا ضخمًا في السعودية العام الماضي 2023.

نفاذ تذاكر ميمو

ونفذت تذاكر مسرحية ميمو المخصصة لأول وثاني أيام العيد بعد ساعات من طرحها، وجاءت التذاكر الفضية بسعر 500 جنيه، الجناح الذهبي بـ 750 جنيه، الذهبية بـ 900 جنيه، الجناح البلاتيني 1250، والتذاكر البلاتينية بسعر 1500 جنيه.

نجاح ميمو

وتم عرض المسرحية 3 مرات في السعودية العام الماضي، والبداية كانت في موسم الرياض، ثم في جدة والطائف، ورفعت شعار كامل العدد وشهدت إقبالا ضخما من الجماهير، ومن المقرر تقدميمها هذه المرة فى مصر على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي.

أبطال ميمو

مسرحية ميمو من بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هنا شيحة، نور إيهاب، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، والعمل من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

تكريم أحمد حلمي

ومن ناحية أخرى، حصد أحمد حلمي مؤخرًا جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب في فئة الثقافة والفنون، والمُقدمة من منتدى الإعلام العربي لهذا العام 2024.

وكان أحمد حلمي قد تحدث عن أهمية الفن، وكشف أمنيته بتقديم عمل عن فلسـ طين، وذلك في ندوة على هامش الملتقى بالأمس، وقال : أتمنى من كل قلبي أن أقدم أعمالا تخص شعوبنا العربية والظلم الذي تتعرض له، وأتمنى تقديم عمل بشكل خاص عن معاناة أهالينا في غـ زة وأنحاء فلسـ طين.

وتابع : أرى أن السوشيال ميديا أصبح لها دور كبير جدًا في تفتيح العقول خاصة بالنسبة للأجيال الجديدة في أوروبا وأمريكا، وتوضيح حقيقة الاحتـ لال الإسـ رائيلي للجميع.

واختتم أحمد حلمي حديثه، قائلًا : لذلك تقديم فيلم حول هذه المعاناة اليوم سيكون بمثاباة مرجع مهم جدًا يظل مئات السنين حتى يؤكد حقائق لا يعرفها الكثيرون، وأناشد كل زملائي الفنانين وأنا أولهم بتقديم أعمال فنية عن القضية الفلسـ طينية.

أحدث أعمال أحمد حلمي

ويواصل حلمي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد لسه حتة، وتم ترشيح أمينة خليل للمشاركة في البطولة معه وجاري الاتفاق على كافة تفاصيل الفيلم من أجل انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، ويتولي إخراجه هشام فتحي ومن تأليف شريف نجيب، والعمل من نوعية أفلام السيكودراما مع الكوميديا، ويناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها.

أيضًا يظهر أحمد حلمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الست من بطولة زوجته منى زكي، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، ويتناول الفيلم السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

الست من بطولة منى زكي، ويضم عدد من النجوم منهم محمد فراج وسيد رجب وأحمد خالد صالح، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تم نسخ الرابط