رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري قبل عرضه على شاهد

بوستر مسلسل مفترق
بوستر مسلسل مفترق طرق

أعلنت منصة شاهد خلال الساعات الماضية عن عرضها مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري قريبًا، ضمن موسم الـ Off Season الصيفي 2024.

تغيير اسم المسلسل

والمسلسل كان قد بدأ التحضير له في عام 2021، وكان يحمل في البداية اسم في مهب الريح قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه باسم مفترق طرق.

مأخوذ عن مسلسل أمريكي

والعمل مأخوذ عن فورمات أجنبية ، تحديدًا عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا بالسنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

قصة مفترق طرق

وتدور أحداث مفترق طرق في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري وهي سيدة تسعى للعمل في مكتب محاماة بعد دخول زوجها سجن بسبب فضيحة جنسية وقضايا فساد ويجسد ماجد المصري هذه الشخصية، فيما يظهر إياد نصار بدور يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند صبري.

أبطال مفترق طرق

والمسلسل مكون من 45 حلقة، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحي، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج محمد مشيش.

تأجيل موعد عرضه لأكثر من مرة

يذكر أن مسلسل مفترق طرق قد تعرض للتأجيل في ميعاد عرضه لأكثر من مرة، حيث انتهى تصويره في 2022، وأُعلن عن عرضه في شهر سبتمبر من نفس العام، قبل أن يتم تأجيله إلى يناير 2023، ثم إلى سبتمبر الماضي، وأخيرًا تم الإعلان الرسمي عن عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

عمل جديد لـ هند صبري

ومن ناحية أخرى، تنتظر هند صبري عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، خلال الفترة المقبلة على منصة نتفليكس العالمية، وذلك بعدما حقق الجزء الأول في 2022 نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه.

البحث عن علا 2، يدور في إطار اجتماعي لايت، يضم ظافر العابدين، سوسن بدر، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والمسلسل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط