رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس وكيل وزارة بالزراعة ضمن أحداث مسلسلها تيتا زوزو

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تواصل إسعاد يونس حاليًا تصوير مسلسلها الجديد تيتا زوزو، والعمل ينافس ضمن أعمال الـ Off Season، وعلم خبر أبيض أن إسعاد تجسد خلال الأحداث شخصية وكيل وزارة الزراعة.

أبطال تيتا زوزو

تيتا زوزو، يدور في إطار اجتماعي لايت، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إيمان يوسف، ومجدي بدر، وعدد من الأطفال، والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز ومن إخراج شيرين عادل.

إسعاد يونس ضيف شرف إنترفيو

ومن ناحية أخرى، تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه قريبًا عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

إسعاد يونس في رمضان 2024

يذكر أن إسعاد يونس حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، بمسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة.

وجسدت إسعاد شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل.

والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

والعمل مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من رمضان الماضي على منصة شاهد وقناة ON، وشارك في بطولته أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

آخر أفلام إسعاد يونس

وعادت إسعاد يونس إلى السينما بعد غياب 3 سنوات بفيلم عصابة عظيمة، والذي عُرض في يناير الماضي، وحقق إيرادات تجاوزت 4 ملايين ونصف مليون جنيه وقتها.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول سيدة كفيفة تقدم دورها إسعاد يونس، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، وشارك في بطولة العمل محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، فيما يظهر محمد ثروت وعارفة عبدالرسول ضيفي شرف بالفيلم، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

تم نسخ الرابط