رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يحقق 300 مليون دولار عالميًا في 20 يومًا

Kingdom of the Planet
Kingdom of the Planet of the Apes

يواصل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes تحقيق نجاحاته منذ أول يوم عرض، سواء في الشباك العالمي أو المحلي، حيث كسرت إيراداته حاجز الـ 300 مليون دولار عالميًا، خلال 20 يومًا فقط.

إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 133 مليون و 596 ألف دولار في الشباك الأمريكي، بينما حقق 175 مليون و 243 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، وفيلم Kingdom of the Planet of the Apes وصلت مدته إلى ساعتين و 25 دقيقة، من إنتاج شركة 20th Century Studios.

قصة فيلم Kingdom planet of the apes

وتدور قصة Kingdom planet of the apes في إطار من الإثارة والأكشن، حول قرد صغير يذهب في رحلة تقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر في آن واحد، وذلك في إطار من الحركة والأكشن.

أبطال فيلم Kingdom planet of the apes

فيلم kingdom planet of the apes يعرض بتصنيف عمري لفئة +12، وهو إشراف عائلي والعمل من إﺧﺮاﺝ ويس بال، تأليف ريك جافا، ومن بطولة : جوش فريدمان، فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون.

الأجزاء السابقة

ويأتي الجزء المعروض حاليًا استكمالًا للسلسلة التي بدأت بفيلم Rise of the Planet of the Apes وعرض الأول عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر المحلي والعالمي وقت عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار، أما الجزء الثاني فحمل اسم Dawn of the Planet of the Apes وعرض عام 2014، فبلغت إيراداته 710 ملايين دولار، في حين بلغت ميزانيته 170 مليونًا.

وعُرض الجزء الثالث في عام 2017، بعنوان War of the Planet of the Apes، ووصلت إيراداته إلى 490 مليون دولار، في حين بلغت ميزانية الفيلم نفسه 150 مليون دولار.

فكرة السلسلة

واعتمدت السلسلة على سيطرة القرود وخروجهم عن النسق في مواجهة البشر والهجوم عليهم، حيث يقودهم القرد المتطور سيزر الذي جسد دوره الممثل أندي سركيس، ويغيب لأول مرة عن الجزء الجديد لسلسلة أفلام كوكب القرود، ونال سركيس إعجاب الجمهور في دور سيزر، القرد الذكي والقائد لمجموعته المتمردة على البشر.

تم نسخ الرابط