رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. The Fall Guy يتصدر وزندايا تلاحقه وGodzilla الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم The Fall Guy ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بعدما جمع خلال هذا الأسبوع إيرادات اقتربت من 36 مليون دولار، ليصل بذلك إلى 76 مليون دولار حول العالم في 9 أيام عرض.

قصة وأبطال The Fall Guy

والعمل يدور في إطار من المغامرة والحركة، حول مؤدي مشاهد أكشن معتزل، يقرر العودة إلى مجال الفن مرة أخرى بفيلم ضخم من إنتاج حبيبته السابقة، والفيلم من بطولة رايان جوسلينج، إيميلي بلانت، هانا وادنجهام، وآرون تايلور جونسون، ومن إخراج ديفيد ليتش.

Challengers لـ زندايا الثاني في بوكس أوفيس هوليوود

وجاء فيلم Challengers من بطولة زندايا في المركز الثاني في هوليوود هذا الأسبوع، بإيرادات حققها تجاوزت 11 مليون دولار، ليجمع حول العالم حتى الآن إيرادات 58 مليون دولار.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي، حول ثلاثة لاعبين تنس كانوا أصدقاء في مرحلة المراهقة، ويلتقون مجددًا في منافسات بطولة كبيرة، مما يُشعل المنافسة بينهم من جديد داخل وخارج الملعب، والعمل من بطولة زندايا، جوش أوكونور، مايك فايست، وجيك جينسن، ومن إخراج لوكا جواداجنينو.

أما فيلم Star Wars: Episode I - The Phantom Menace، فاحتل المركز الثالث في ترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بعدما حصد هذا الأسبوع إيرادات 10 ملايين دولار، ليجمع 17 مليون دولار حول العالم.

والعمل أُعيد طرحه بدور العرض السينمائي بعد عرضه الأول في 1999، ويدور في إطار من الخيال والمغامرة، ومن بطولة ناتالي بورتمان، صوفيا كوبولا، وإيوان ماكجريجور، ومن إخراج جورج لوكاس.

وجاء فيلم الرعب Tarot في المركز الرابع بالترتيب في هوليوود، بإيرادات أسبوعية وصلت إلى 8 ملايين دولار، ووصل بذلك إلى 13 مليون دولار في 9 أيام عرض حول العالم.

والفيلم يتناول قصة مجموعة من الأصدقاء يجتمعون لممارسة لعبة التاروت، ويرتكب أحدهم خطأ بقواعد اللعبة مما يتسبب في استحضار روح شريرة تضع حياتهم جميعًا في خطر، ويقدم بطولته أفانتيكا، أولوين فويري، هارييت سلاتر، وجايكوب باتالون، ومن إخراج أنّا هالبرج وسبينسر كوهين.

Godzilla x Kong الأخير في بوكس أوفيس هوليوود

فيما تذيل فيلم Godzilla x Kong: The New Empire ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بعدما جمع إيرادات 5 ملايين دولار هذا الأسبوع، ليقترب من حصد 550 مليون دولار حول العالم.

والعمل تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي والحركة والمغامرة، حول تجدد الصراع بين الوحشين جودزيلا وكونج، اللذان يواجها خطرًا جديدًا يهدد بقائهما على الأرض، والفيلم من بطولة دان ستيفنز، ريبيكا هول، وبريان تيري هنري، ومن إخراج آدم وينجارد.

تم نسخ الرابط