رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Godzilla x Kong يقترب من 550 مليون دولار في شهر عرض

 Godzilla x Kong
Godzilla x Kong

يواصل فيلم Godzilla x Kong: The New Empire تحقيق نجاحاته منذ أول يوم عرض له بالسينمات حول العالم، حيث حقق إيرادات تقترب من 550 مليون دولار في السينمات المختلفة على مستوى العالم، خلال شهر وعشرة أيام.

إيرادات Godzilla x Kong: The New Empire 

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 188 مليونًا و 108 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 359 مليونًا و 100 ألف دولار في السينمات المختلفة على المستوى العالمي.

قصة فيلم Godzilla x Kong: The New Empire

وتدور أحداث الفيلم في إطار خيال علمي وحركة ومغامرة، حول تجدد الصراع بين الوحشين جودزيلا وكونج، اللذان يواجهان خطرًا جديدًا يهدد بقائهما على كوكب الأرض، وظهر في الفيلم عدد من المناطق الأثرية والسياحية حول العالم والتي تقع بها صراعات العمل، وتعد مصر أبرز هذه الدول، وتحديدًا بمنطقة الجيزة وسط الأهرامات وتمثال أبو الهول.

أبطال فيلم Godzilla x Kong: The New Empire

شارك في بطولة فيلم Godzilla x Kong: The New Empire عدد من نجوم هوليوود منهم دان ستيفنز، ريبيكا هول، بريان تيري هنري، ريتشيل هاوس، أليكس فيرنز، فالا تشين، مرسي كورنوال، أليكس تايم، جاكوب هوهوا، ودرو ماثيوز، والعمل من تأليف سيمون باريت وتيري روسيو وجيريمي سليتر، ومن إخراج آدم وينجارد.

الجزء الأول من العمل

ويعد الفيلم الحالي هو الجزء الثاني من العمل، الذي عُرض في السينمات عام 2021، وحقق نجاحًا غير مسبوق وقتها، وجمع إيرادات بلغت 470 مليون دولار في العالم، وانقسمت إيراداته إلى 100 مليون دولار في الولايات المتحدة و370 مليون دولار حول العالم.

وتكلف الجزء الأول من فيلم Godzilla vs Kong ميزانية إنتاجه ضخمة بلغت حوالي 200 مليون دولار، وأخرجه آدم وينجارد، وهو نفس مخرج الجزء الثاني، وتدور أحداثه حول مجموعة من المشاحنات والحرب المحتومة بين جودزيلا وكونج التي تهدد استقرار العالم.

وعُرض العمل من قبل على منصة HBO MAX في مارس 2021، بعد أيام من عرضه في السينمات وقتها، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية، بعدما أحدث حالة من البهجة والنشاط في قلوب المشاهدين، بمؤثرات الصوتية الخاصة ومشاهد القتال المثيرة بين الوحوش العملاقة بحسب وصف موقع Deadline الأمريكي.

Godzilla vs Kong من بطولة إيزا جونزاليز، ميلي بوبي براون، ألكسندر سكارسجارد، ريبيكا هول، كايل تشاندلر، لانس ريديك، روني تشينج، جوليان دينيسون، شون أوجوري، ديميان بيشير، وحكيم كاي كاظم.

تم نسخ الرابط