رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. A Mad Max Saga يتصدر وكريس برات يلاحقه وThe Fall Guy الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Furiosa: A Mad Max Saga ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات 38 مليون دولار خلال الأسبوع، ليصل إلى 74 مليون دولار حول العالم.

أبطال Furiosa: A Mad Max Saga

والعمل يدور في إطار من الخيال العلمي والمغامرة، ومن بطولة أنيا تايلور جوي، كريس هيمسورث، توم بورك، ناثان جونز، وأنجوس سامبسون، والفيلم من إخراج  جورج ميلر.

كريس برات ينافس على صدارة بوكس أوفيس هوليوود

واحتل فيلم الرسوم المتحركة The Garfield Movie لـ كريس برات المركز الثاني في الترتيب، بعدما جمع هذا الأسبوع إيرادات 37 مليون دولار، ووصل بذلك إلى 107 ملايين دولار في 9 أيام عرض.

والفيلم يدور في إطار كوميدي خيالي حول قصة القط جارفيلد الذي يخوض العديد من المغامرات في حياته، ويشارك في بطولة العمل نيكوﻻس هولت، هانا وادنجهام، صامويل إل. جاكسون، وبريت غولدشتاين، ومن إخراج مارك ديندال.

أما فيلم IF فتراجع إلى المركز الثالث بعدما تصدر ترتيب بوكس أوفيس هوليوود بالأسبوع الماضي، وحصد هذا الأسبوع إيرادات 27 مليون دولار، ليجمع حتى الآن 112 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور في إطار كوميدي خيالي، حول فتاة مراهقة تمر بمرحلة مضطربة في حياتها، وتبدأ في رؤية الأصدقاء الخياليين المهجورين من قِبل أصدقائهم بعد بلوغهم، فتسعى لمساعدة هذه المخلوقات على العثور على أصدقاء جُدد، والفيلم من بطولة رايان رينولدز، جون كراسينسكي، وإيميلي بلانت، ومن إخراج جون كراسينسكي.

وجاء فيلم Kingdom of the Planet of the Apes في المركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات 21 مليون دولار، ليحصد 308 ملايين دولار في إجمالي إيراداته.

والفيلم يمثل الجزء الرابع من سلسلة أفلام Rise of the Planet of the Apes التي تم تقديم أول أجزائها في 2011، وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والمغامرة، والعمل من بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، وويليام إتش ماسي، ومن إخراج ويس بال.

The Fall Guy يتذيل ترتيب بوكس أوفيس هوليوود

وتذيل فيلم The Fall Guy ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بعدما جمع 9 ملايين دولار، ووصل حتى الآن إلى 148 مليون دولار حصدها حول العالم.

والفيلم من نوعية أعمال المغامرة والحركة، ويدور حول مؤدي مشاهد أكشن معتزل، يقرر العودة إلى مجال الفن مرة أخرى، والعمل من بطولة رايان جوسلينج، إيميلي بلانت، وهانا وادنجهام، ومن إخراج ديفيد ليتش.

تم نسخ الرابط