رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. IF يتصدر و Kingdom of the Planet يلاحقه و زيندايا الأخيرة

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تصدر فيلم IF ترتيب شباك بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 42 مليون دولار، ليصل إلى أكثر من 70 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

تفاصيل فيلم IF

والفيلم يدور في إطار كوميدي خيالي، حول فتاة مراهقة تمر بمرحلة مضطربة في حياتها، وتبدأ في رؤية الأصدقاء الخياليين المهجورين من قِبل أصدقائهم بعد بلوغهم، فتسعى لمساعدة هذه المخلوقات على العثور على أصدقاء جُدد، والعمل من بطولة رايان رينولدز، جون كراسينسكي، وإيميلي بلانت، ومن إخراج جون كراسينسكي.

Kingdom of the Planet of the Apes يتراجع

أما فيلم Kingdom of the Planet of the Apes فتراجع إلى المركز الثاني بعدما احتل المركز الأول خلال الأسبوع الماضي في هوليوود، وحقق إيرادات 34 مليون دولار، ليجمع حتى الآن إيرادات ربع مليون دولار.

والعمل يمثل الجزء الرابع من سلسلة أفلام Rise of the Planet of the Apes التي تم تقديم أول أجزائها في 2011، وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والمغامرة، والفيلم من بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، وويليام إتش ماسي، ومن إخراج ويس بال.

The Strangers الثالث في بوكس أوفيس هوليوود

وجاء فيلم The Strangers: Chapter 1 في المركز الثالث بترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بعدما حصد إيرادات 15 مليون دولار هذا الأسبوع، ووصل إلى 18 مليون دولار في 9 أيام حول العالم.

والفيلم يدور حول زوجين شابين في رحلة عبر البلاد بحثًا عن بداية جديدة، وتجبرهما الظروف على التوقف والإقامة في منزل تتحول حياتهما به إلى كابوس مروع، ومن بطولة مادلين بيتسك، راشيل شينتون، وجابريل باسو، ومن إخراج ريني هارلن.

واحتل فيلم The Fall Guy المركز الرابع بترتيب هوليوود الأسبوعي، بإيرادات 11 مليون دولار جمعها هذا الأسبوع، ليصل إلى 132 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور في إطار من المغامرة والحركة، حول مؤدي مشاهد أكشن معتزل، يقرر العودة إلى مجال الفن مرة أخرى، والفيلم من بطولة رايان جوسلينج، إيميلي بلانت،  وهانا وادنجهام، ومن إخراج ديفيد ليتش.

زيندايا الأخيرة في بوكس أوفيس هوليوود

فيما تراجع فيلم Challengers من بطولة زيندايا إلى المركز الأخير بترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بعدما حصد إيرادات أسبوعية 4 ملايين دولار، ليجمع حتى الآن إيرادات 80 مليون دولار حول العالم.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي، حول ثلاثة لاعبين تنس كانوا أصدقاء في مرحلة المراهقة، ويلتقون مجددًا في منافسات بطولة كبيرة، ويشارك في بطولة العمل جوش أوكونور، مايك فايست، وجيك جينسن، ومن إخراج لوكا جواداجنينو.

تم نسخ الرابط