رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري 2 يونيو المقبل على شاهد

هند صبري
هند صبري

أعلنت منصة شاهد خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض مسلسل مفترق طرق، بطولة هند صبري، وإياد نصار، المقرر أن يطرح في 2 يونيو المقبل، على المنصة، ليكون ضمن موسم الـ Off Season الصيفي لعام 2024.

مفترق طرق على شاهد

وروجت منصة شاهد للعمل، من خلال حسابها على انستجرام، حيث نشرت برومو تشويقي للمسلسل ظهر فيه ماجد المصري، وكتبت عبارة : في طرق عبارة عن مغامرة وفي مغامرة ممكن تكون نهاية لطريق جميل.

اسم وأصل مسلسل مفترق طرق

بدأ التحضير للمسلسل في عام 2021، وحمل وقتها اسم في مهب الريح، قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه باسم مفترق طرق، والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي حقق شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

قصة وشخصيات مفترق طرق

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تلعب دورها هند صبري وتجسد شخصية سيدة تسعى للعمل في مكتب محاماة بعد دخول زوجها السجن بسبب فضيحة جنسية وقضايا أخرى متعلقة بالفساد، ويجسد ماجد المصري شخصية زوجها خلال الأحداث، أما إياد نصار فيظهر بدور يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل هند صبري به.

أبطال المسلسل

والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة ويتكون من 45 حلقة، بطولة عدد من النجوم والنجمات، منهم هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، مؤمن نور، مع عدد من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية للعمل السيناريست شريف بدر الدين، ومن إخراج محمد يحي، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج محمد مشيش.

تأجيل العمل أكثر من مرة

يذكر أن العمل تعرض للتأجيل أكثر من مرة، إذ انتهى تصويره في 2022، وسبق وأُعلن عن عرضه في شهر سبتمبر من نفس العام، وذلك قبل أن يتم تأجيله إلى يناير 2023، ثم إلى سبتمبر الماضي، وأخيرًا تم الإعلان الرسمي عن عرضه فى يونيو المقبل.

تم نسخ الرابط