رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان ومحمد صلاح يتصدران التريند خلال الساعات الأخيرة

محمد رمضان ـ محمد
محمد رمضان ـ محمد صلاح

تصدر محمد صلاح ومحمد رمضان التريند على جوجل والسوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، وذلك لأسباب متقاربة، متعلقة بكرة القدم.

محمد صلاح يتصدر التريند

حيث تصدر محمد صلاح التريند بعدما أعلن دكتور أشرف صبحي عن موعد انضمامه إلى معسكر منتخب مصر، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية، حيث قال : محمد صلاح سيصل يوم 1 يونيو المقبل، وذلك لانضمامه إلى معسكر منتخب مصر بعدما حصلنا على خطاب من ليفربول بموعد وصوله، ومن المقرر أن ينضم لقائمة منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن، بعد غيابه في التوقف الدولي الماضي بسبب الإصابة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو أثناء تصفيات المونديال في شهر يونيو المقبل، حيث يلتقي المنتخب مع بوركينا فاسو يوم 6 يونيو، فيما يلتقي مع غينيا بيساو يوم 10 يونيو المقبل.

محمد رمضان تريند السوشيال ميديا

أما محمد رمضان فتصدر التريند عقب إحيائه حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، وذلك قبل انطلاق المبارة مباشرة، في ستاد القاهرة الدولي، وقدم ريمكس لمجموعة من أنجح أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، وارتدى خلال الحفل تيشيرت أسود مطبوع عليه صورة نيلسون مانديلا.

آخر أعمال محمد رمضان

من ناحية أخرى، بدأ محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة تصوير أولى مشاهد فيلمه أسد، في بيت السحيمي بالجمالية، ومن المقرر أن يسافر في الفترة المقبلة لاستكمال التصوير في الفيوم.

قصة وأبطال فيلم أسد

يدور فيلم أسد في إطار أكشن تشويقي تاريخي، حيث يتناول حقبة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلال الفيلم شخصية علي بن محمد الفارسي، قائد الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في فترة حكم المماليك، خلال عام 1280 ميلادية، وحمل العمل في البداية اسم أسد أسود، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان عدد من النجوم، منهم خالد الصاوي، شريف سلامة، ماجد الكدواني، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، وفيلم أسد من تأليف وإخراج محمد دياب.

تم نسخ الرابط