رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Kingdom of the Planet يتصدر وThe Fall Guy يلاحقه وGodzilla الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Kingdom of the Planet of the Apes ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 75 مليون دولار، ليصل إلى 154 مليون دولار حول العالم.

تفاصيل Kingdom of the Planet of the Apes

والعمل يعد الجزء الرابع من سلسلة أفلام Rise of the Planet of the Apes التي تم تقديم أول أجزائها في 2011، وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والمغامرة، والفيلم من بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، وديتشين لاكمان، ومن إخراج ويس بال.

The Fall Guy ينافس على صدارة الشباك في هوليوود

وجاء فيلم The Fall Guy في المركز الثاني بترتيب هوليوود الأسبوعي، بإيرادات 18 مليون دولار جمعها هذا الأسبوع، ليصل إلى 110 ملايين دولار حول العالم.

والفيلم يدور في إطار من المغامرة والحركة، حول مؤدي مشاهد أكشن معتزل، يقرر العودة إلى مجال الفن مرة أخرى بفيلم ضخم من إنتاج حبيبته السابقة، والعمل من بطولة رايان جوسلينج، إيميلي بلانت،  وهانا وادنجهام، ومن إخراج ديفيد ليتش.

زانديا في المركز الثالث بترتيب بوكس أوفيس هوليوود

أما فيلم Challengers من بطولة زندايا فاحتل المركز الثالث هذا الأسبوع، بعدما حصد إيرادات أسبوعية 7 ملايين دولار، ليجمع حتى الآن إيرادات 72 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي، حول ثلاثة لاعبين تنس كانوا أصدقاء في مرحلة المراهقة، ويلتقون مجددًا في منافسات بطولة كبيرة، ويشارك في بطولة الفيلم جوش أوكونور، مايك فايست، وجيك جينسن، ومن إخراج لوكا جواداجنينو.

وجاء فيلم الرعب Tarot في المركز الرابع بترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 4 ملايين دولار، ووصل بذلك إلى 22 مليون دولار خلال 16 يوم عرض.

والعمل يتناول قصة مجموعة من الأصدقاء يجتمعون لممارسة لعبة التاروت، ويرتكب أحدهم خطأ بقواعد اللعبة مما يتسبب في استحضار روح شريرة تضع حياتهم جميعًا في خطر، والفيلم من بطولته أفانتيكا، أولوين فويري، هارييت سلاتر، وجايكوب باتالون، ومن إخراج أنّا هالبرج وسبينسر كوهين.

Godzilla يتذيل الترتيب

فيما واصل فيلم Godzilla x Kong: The New Empire تراجعه في ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بعدما جمع إيرادات 3 ملايين دولار هذا الأسبوع تذيل بها الترتيب، واقترب من حصد 560 مليون دولار حول العالم.

والفيلم تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي والحركة والمغامرة، حول تجدد الصراع بين الوحشين جودزيلا وكونج، اللذان يواجها خطرًا جديدًا يهدد بقائهما على الأرض، والعمل من بطولة دان ستيفنز، ريبيكا هول، وبريان تيري هنري، ومن إخراج آدم وينجارد.

تم نسخ الرابط