رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. نيللي كريم وأمينة خليل ضيفتا شرف فيلم الست بطولة منى زكي

منى زكي - نيللي كريم
منى زكي - نيللي كريم - أمينة خليل

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية من قبل عن تقديم فيلم لـ منى زكي يحمل اسم الست، تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، وعلم خبر أبيض أن نيللي كريم وأمينة خليل تعاقدتا على الظهور ضيفتا شرف في الفيلم.

ومن المقرر أن يضم العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ومن إنتاج سينرجي وبدعم من صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل فراولة، وقدمت خلاله شخصية فراولة، وهي ابنة حارس عقار تتحول من الفقر إلى الثراء بعد عملها في مجال علم الطاقة، ثم تصبح إنفلونسر مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

وتبدأ منى زكي الفترة المقبلة التحضير لمسلسل جديد تشارك من خلاله في السباق الرمضاني القادم 2025، وسيكون من إخراج محمد شاكر خضير، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على النجوم المشاركين بجوار منى في البطولة.

وعرض لـ منى زكي في الفترة الماضية فيلم رحلة 404، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى غادة تقدم دورها منى زكي، والتي ارتكبت أخطاء في حياتها بالماضي، قبل أن تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك العمرة مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وشاركها بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، وكان من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

أما أمينة خليل فيعرض لها هذه الفترة فيلم شقو، وظهرت خلاله بدور راقصة، تجمعها قصة حب بـ محمد ممدوح، وأيضا تجمع دينا الشربيني وعمرو يوسف قصة حب، أما يسرا فهي زعيمة عصابة، والفيلم من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، يسرا، أحمد فهمي، عباس أبو الحسن، وعدد كبير من ضيوف الشرف والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن، من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

تم نسخ الرابط