رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فتحي وعمرو عبدالجليل حكمان كرة قدم في فيلم وحوح والتصوير قريبًا

أحمد فتحي - عمرو
أحمد فتحي - عمرو عبدالجليل

بدأ أحمد فتحي وعمرو عبدالجليل مؤخرًا التحضير لفيلم جديد بعنوان وحوح، وقال فتحي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بتقديم فيلم وحوح وهو عمل مختلف، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول موضوعات عديدة منها كرة القدم، وأظهر خلاله أنا وعمرو عبدالجليل حكمي كرة قدم.

فيلم جديد لـ أحمد فتحي

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد فتحي تحضيراته لفيلم الحب كله الذي يجمعه بـ إلهام شاهين وحورية فرغلي، ويدور في إطار اجتماعي في يوم واحد، حول شاب يقدم دوره فتحي، وهو يسعى للزواج ويمر بالعديد من المواقف في يوم زفافه، وتقدم إلهام شخصية والدته ضمن الأحداث، والعمل من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر.

نجاح أحمد فتحي في رمضان 2024

يذكر أن أحمد فتحي حقق نجاحًا لافتًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمشاركته في مسلسلي جودر مع ياسر جلال وكوبرا مع محمد إمام، وعُرض العملان في النصف الثاني من الشهر الكريم.

وجسد أحمد فتحي في جودر، شخصية مسرور سياف الملك شهريار، والذي لعب دوره ياسر جلال بالعمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وضم ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

ولعب أحمد فتحي في مسلسل كوبرا شخصية فتحي وهو شاب عاطل يعيش على أموال زوجته دنيا ماهر وشقيقها محمد إمام، والعمل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، ومحمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

أحدث أعمال عمرو عبدالجليل

أما عمرو عبدالجليل فيشارك في فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، ويتناول العمل إحدى بطولات القوات الجوية في مواجهة الجماعات المحظورة، ويضم عددا من النجوم منهم نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، ومصطفى فهمي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

كما يستأنف عبدالجليل في الفترة الحالية تصوير مسلسل بدون مقابل، والذي يجمعه بـ هاني رمزي، وكان من المقرر عرض العمل في السباق الرمضاني 2024، قبل أن يتم تأجيله، والمسلسل من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تم نسخ الرابط