رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوني ديب وأنجلينا ومني زكي وأمير المصري .. نجوم السير الذاتية قريباً

جوني ديب ـ منى زكي
جوني ديب ـ منى زكي ـ أمير المصري ـ أنجيلينا جولي

تشهد السينما المصرية والعالمية خلال هذه الفترة منافسة قوية بين عدد من النجوم على تقديم أعمال السيرة الذاتية، ولعل أبرزهم أنجلينا جولي، جوني ديب، منى زكي، أمير المصري.

نجوم السيرة الذاتية من مصر

ومن النجوم المصريين تعد منى زكي هي الأبرز، حيث من المقرر أن تجسد السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، من خلال فيلم الست، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته عمرو سعد، محمد فراج بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز.

ويجسد أمير المصري شخصية الملاكم نسيم حميد في فيلم The Giant، والفيلم يضم عددا من النجوم، منهم بيرس بروسنان، والإنتاج لـ سيلفستر ستالون، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلا في بريطانيا.

أنجلينا جولي وجوني ديب من هوليوود

أما أنجلينا جولي، فسوف تجسد سيرة ماريا كالاس، إحدى رائدات فن الأوبرا، فى فيلم Maria.

بينما يجسد جوني ديب سيرة الرسام الإيطالي أماديو موديللياني، خلال فيلم modi، وتلقي الأحداث الضوء على 48 ساعة هي نقطة التحول في حياة  أماديو، ويشارك ديب العمل ريكاردو سكامارشيو.

جعفر جاكسون

كذلك يقدم جافر جاكسون، ابن شقيق مايكل جاكسون، السيرة الذاتية لعمه بعنوان Michael، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم كولمان دومينجو، والممثل الأمريكي مايلز تيلر، الممثلة الأمريكية نيا لونجن ومن المقرر أن يعرض الفيلم خلال عام 2025.

بيلي زين

أما بيلي زين فسبق وأعلن خلال الفترة الماضية عن انتهائه من تصوير فيلم Waltzing with Brando، والذي يجسد فيه السيرة الذاتية للممثل الأمريكي الراحل مارلون براندو، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن ميعاد طرحه، والفيلم يشارك فيه عدد من النجوم، منهم تيا كاريري، جون هيدر، ريتشارد درايفوس، روب كوردري، صوفيا مانسون، من كتابة وإخراج الممثل والمنتج الأمريكي بيل فيشمان.

تم نسخ الرابط