رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تريلر فيلم The Lion King يتصدر تريند يوتيوب والعرض 19 ديسمبر

فيلم The Lion King
فيلم The Lion King

طرحت منصة ديزني خلال الساعات الماضية التريلر الرسمي لفيلم  Mufasa: The Lion King، أو موفاسا الأسد الملك، والذي استطاع أن يتصدر تريند يوتيوب خلال ساعات من طرحه.

وحقق تريلر فيلم Mufasa: The Lion King 3 مليون ونصف المليون مشاهدة على يوتيوب، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 19 ديسمبر المقبل.

قصة فيلم Mufasa The Lion King

وتدور أحداث فيلم Mufasa: The Lion King حول قصة موفاسا، والد سيمبا، اليتيم الذي نشأ ليصبح حاكمًا قويًا عادلًا، حيث يستعين برفيكي لنقل أسطورة موفاسا، وقصة الأسد الصغير سيمبا ورحلته ليتعلم الشجاعة بعد مقتل والده غدراً على يد عمه الطامع في السلطة.

ويظهر موفاسا كشبل يتيم، ضائعًا وحيدًا حتى يلتقي بأسد، يتعاطف معه يُدعى تاكا، وهو وريث السلالة الملكية، ويؤدي لقاء الصدفة إلى إطلاق رحلة موسعة لمجموعة غير عادية من غير الأسوياء الذين يبحثون عن مصيرهم، ليتم اختبار علاقاتهم ومدى ترابطهم أثناء عملهم معًا لتجنب عدو مميت.

أبطال فيلم Mufasa: The Lion King

وتظهر بيونسيه بشخصية نالا، بينما ستؤدي ابنتها بلو إيفي، صوت كيارا ابنة الملك سيمبا، والملكة نالا، وهي شخصية ظهرت آخر مرة في فيلم الرسوم المتحركة الأصلي.

ومن المقرر أن يقوم بعض الممثلين بإعادة تمثيل أدوارهم مثل تيمون وبومبا من فيلم الأسد الملك لعام 2019 وهما بيلي أيشنر وسيث روجن، كما تم الإعلان أيضاً عن انضمام ثانديوي نيوتن، أنيكا نوني روز، كيث ديفيد، مادس ميكلسنن وتيفاني بون كجزء من طاقم التعليق الصوتي.

فيلم درامي موسيقي

فيلم Mufasa: The Lion King يدور في إطار درامي موسيقي، من إخراج باري جينكينز، وكتبه جيف ناثانسون، وإنتاج والت ديزني بيكتشرز وباستيل برودكشنز، ويأتي على غرار النسخة الحية للنسخة المحدثة التي تم طرحها عام 2019 من الفيلم الأصلي الذي عرض عام 1994 وحمل اسم The Lion King.

تم نسخ الرابط