رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمير صبري وجورج وسوف وسمية الألفي يتصدرون التريند .. إعرف السبب

سمير صبري ـ سمية
سمير صبري ـ سمية الألفي ـ جورج وسوف

تصدر عدد من النجوم التريند خلال الساعات الأخيرة، بسبب عدة أزمات تعرضوا لها، منها بيع مقتنيات، أزمة صحية، حريق، ولعل أبرز هؤلاء النجوم سمير صبري، جورج وسوف، سمية الألفي.

بيع مقتنيات سمير صبري

وتصدر سمير صبري التريند عقب تداول أنباء بيع مقتنياته من قبل ورثته، حيث قال مدير مكتبه في تصريحات تليفزيونية : رأيت مقتنيات سمير صبري تباع على الأرصفة في فيديوهات على السوشيال ميديا، والراحل قبل وفاته اتفق مع وزارة الثقافة على ضمها، ورحبت الوزارة بذلك.

وأضاف : الوزارة فضلت 10 أيام تفحص مقتنياته، وسمير صبري لم يكن على تواصل مع أحد سوى أبناء خالته، أما أبناء أعمامه فلم يزورونه في المستشفى خلال مرضه، وفوجئنا بمجهولين يصدرون إعلام الوراثة.

أزمة صحية لـ جورج وسوف

وتصدر جورج وسوف التريند عقب تداول أنباء في عدد من وسائل الإعلام اللبنانية عن تعرضه لأزمة صحية، حيث انتشرت أخبار تقول إن وسوف أصيب بنزيف حاد في الأنف، نتيجة ارتفاع ضغط الدم، نقل على إثره المستشفى.

وعقب تداول تلك الأخبار بساعات نشر جورج وسوف بوستر حفله في دبي، عبر حسابه على تويتر، ترويجًا له، وكتب : محطتنا المقبلة في دبي.. يوم 28 يونيو.

آخر أعمال جورج وسوف 

وسبق وطرح جورج وسوف خلال الفترة الأخيرة أحدث أغانيه باللهجة المصرية نجم عالي، على يوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة عالية، والأغنية بتوقيع فريق عمل مصري يتكون من الملحن محمد يحيى والشاعر ملاك عادل والتوزيع لـ زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تم تصويرها كليب وتظهر فيها ديمة قندلفت.

حريق منزل سمية الألفي

أما سمية الألفي فتصدرت التريند بعد حريق نشب في منزلها، وأفادت التحريات بإن اندلاع الحريق سببه ماس كهربائي، دون وجود شبهة جنائية.

والتهمت النيران محتويات شقة سمية الألفي، وعانت من اختناق وتم إسعافها في المكان، وبعدها تم نقلها إلى المستشفى ليتم إجراء بعض الفحوصات الطبية لها.

تم نسخ الرابط