رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القصة الكاملة لمسلسل The Good Wife قبل عرض مفترق طرق على شاهد

هند صبري - مسلسل
هند صبري - مسلسل The Good Wife

ينطلق عرض مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري يوم الأحد المقبل على منصة شاهد، وذلك بعدما تعرض العمل للتأجيل أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

النسخة الأصلية من مفترق طرق

والعمل من نوعية المسلسلات المأخوذة عن فورمات أجنبية، حيث تم اقتباسه من المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا بالسنوات الماضية.

قصة The Good Wife

وتدور أحداث المسلسل الأصلي في إطار من الإثارة والتشويق حول شخصية إليشيا فلوريك زوجة المحامي العام بيتر فلوريك، والذي يُسجن خلال الأحداث بعد تورطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة، مما يدخل إليشيا في أزمات عديدة.

بمرور الأحداث تضطر إليشيا للعودة مجددًا إلى عملها السابق كمحامية من أجل الانفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها المهني الذي تركته وتفرغت لتكون زوجة جيدة لزوج لا يستحق تلك التضحية.

وحقق مسلسل The Good Wife شهرة واسعة ونسب مشاهدة عالية، عند عرضه في 2009، مما دفع صناعه لتقديم 6 أجزاء أخرى منه، آخرها عام 2015.

أبطال The Good Wife

والعمل من بطولة جوليانا مارجوليس، جينيفر كاربنتر، جاسون فوكس، كوربن بلو، أرشي بنجابي، ومات كزوشري، والمسلسل من تأليف روبرت كينج وتيد هومفري، وإخراج رزوماري رودريجويز ومايكل زنبيرج وجيمس ويلمور جونيور.

قصة مفترق طرق

أما مسلسل مفترق طرق، فيدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري وهي سيدة تسعى للعمل في مكتب محاماة بعد دخول زوجها السجن بسبب فضيحة جنسية وقضايا فساد ويجسد ماجد المصري هذه الشخصية، فيما يظهر إياد نصار بدور يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند صبري.

أبطال مفترق طرق

والعمل مكون من 45 حلقة، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحيى وإشراف المخرج أحمد خالد موسي، ومن إنتاج محمد مشيش.

البحث عن علا

ومن ناحية أخرى، تنتظر هند صبري عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، خلال الفترة المقبلة على منصة نتفليكس العالمية، ويشاركها بطولته ظافر العابدين، سوسن بدر، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط