رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفترق طرق والوصفة السحرية وHOUSE OF THE DRAGON 2 .. أبرز مسلسلات يونيو

مسلسلات تعرض فى يونيو
مسلسلات تعرض فى يونيو

ينتظر الجمهور عدد من مسلسلات الـ Off Season الصيفي، وسيتم عرض عدد منها في شهر يونيو المقبل، منها مفترق طرق من بطولة هند صبري، والمقرر عرضه يوم 2 من الشهر المقبل على منصة شاهد.

تفاصيل مفترق طرق

مفترق طرق مأخوذ عن فورمات أجنبية، تحديدًا عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا بالسنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

قصة مفترق طرق

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري وهي سيدة تسعى للعمل في مكتب محاماة بعد دخول زوجها سجن بسبب فضيحة جنسية وقضايا فساد ويجسد ماجد المصري هذه الشخصية، فيما يظهر إياد نصار بدور يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند صبري.

أبطال مفترق طرق

مفترق طرق مكون من 45 حلقة، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحي، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج محمد مشيش.

موعد عرض الوصفة السحرية

أيضًا من المقرر بدء عرض حلقات مسلسل الوصفة السحرية من بطولة شيري عادل وإسلام جمال يوم 8 يونيو المقبل على قناة dmc، وتُعرض الحلقة الأولى في تمام الساعة 8 مساء.

تفاصيل الوصفة السحرية

والعمل يدور في إطار اجتماعي مثير حول المشاكل بين الأزواج، فبعد زواج دينا -شيري عادل- من مالك -عمر الشناوي- يقع بين يديها كتاب اسمه الوصفة السحرية لزواج ناجح، وهو ما يلفت نظرها وتجد عنوان أول فصوله، سنة أولى زواج، وتظل تقرأ في سطوره دون توقف وتكتشف أن معظم ما فيه يعكس حياتها والواقع الذي تعيشه، مما يدخلها في أزمات عديدة.

الوصفة السحرية مكون من 45 حلقة، ومن بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، كارولين عزمي، لقاء سويدان، رانيا منصور، بسمة داود، سلوى عثمان، وسلوى محمد علي، ومن تأليف هاني سرحان وسيناريو وحوار إيرين يوسف وأشرفت دعاء عبدالوهاب، ومن إخراج خيري سالم.

جزء جديد من HOUSE OF THE DRAGON

كما ينتظر العالم الجزء الثاني من المسلسل الشهير HOUSE OF THE DRAGON، والمقرر عرضه على يوم 16 يونيو المقبل على منصة HBO Max.

والعمل مكون من 8 حلقات، ويتناول أحداثًا واجهتها عائلة تارجارين قبل 200 عام من أحداث المسلسل الشهير Game of Thrones، ومن بطولة مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، وجراهام مكتافيش، ومن إخراج ألان تايلور.

تم نسخ الرابط