رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سره الباتع وريح المدام وديدو وحسن وبقلظ .. 4 أعمال جمعت أحمد وكريم فهمي قبل عصابة الماكس

أحمد فهمي وكريم فهمي
أحمد فهمي وكريم فهمي

ينتظر أحمد فهمي عرض فيلمه الجديد عصابة الماكس، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويظهر خلاله شقيقه كريم فهمي ضيف شرف، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تعاون أحمد وكريم فهمي من قبل

وسبق واجتمع كريم مع شقيقه في عملين كضيف شرف، ونفس الأمر بالنسبة لـ أحمد الذي ظهر ضيف شرف في عملين من قبل لعب كريم بطولتهما.

بداية التعاون بين أحمد وكريم فهمي

والبداية كانت في فيلم حسن وبقلظ من بطولة كريم فهمي وعلي ربيع، حيث ظهر وقتها أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، وعُرض العمل في 2016، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك في بطولته يسرا اللوزي، مصطفى خاطر، أوس أوس، بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف كريم فهمي وإخراج وائل إحسان.

كما ظهر بعدها كريم فهمي ضيف شرف في مسلسل ريح المدام من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر، والعمل من نوعية المسلسلات التي تحتوي على حلقات متصلة منفصلة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف تامر إبراهيم وولاء شريف وإخراج كريم العدل.

قبل أن يعود أحمد فهمي للظهور ضيف في فيلم شقيقه ديدو، والذي عُرض في 2021 وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وشارك في بطولته حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

كريم فهمي ضيف شرف سره الباتع

أما آخر تعاون بين الثنائي أحمد وكريم فهمي كان في موسم رمضان 2023 بمسلسل سره الباتع، وظهر وقتها كريم ضيف شرف بشخصية والد أحمد فهمي في طفولته، والمسلسل ضم عدد من النجوم منهم أحمد السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمي، وصلاح عبدالله، وتم اقتباس العمل عن راوية سره الباتع لـ يوسف إدريس وتولى خالد يوسف كتابة السيناريو والحوار وإخراج المسلسل.

مشروع جديد يجمع أحمد وكريم فهمي

يذكر أن أحمد فهمي وكريم فهمي يواصلان التحضير لفيلم جديد يقدما بطولته سويًا ويحمل اسم مبدئي دماغ ألماظ، وهو من تأليف كريم، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والاستقرار على مخرجه من أجل بدء التحضيرات الفعلية به وتحديد موعد انطلاق التصوير.

تم نسخ الرابط