رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد يوسف : محمود حميدة رفض سره الباتع بسبب الأجر وأختلف مع عادل إمام

خالد يوسف - الزعيم
خالد يوسف - الزعيم - حميدة

حلَّ خالد يوسف ضيفًا على برنامج بالخط العريض، تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب، المذاع على قناة الحياة، وتحدث عن علاقته وحقيقة خلافاته مع محمود حميدة، واختلافه مع عادل إمام بسبب رأيه في نجيب الريحاني

خالد يوسف عن محمود حميدة

وقال خالد يوسف : عمري ما اختلفت مع محمود حميدة ولن أختلف معه، لأنه أطيب ما يكون، ومفيش أي خلاف وعملت معاه دكان شحاتة قبل كده.

أما عن سره الباتع، تابع : محمود حميدة اتعرض عليه سره الباتع وقرأ الدور وأشاد به جدًا، بعدين اختلف على الأجر، مش علشان أعلى أو أكثر، لأن هو بيقول من البداية هاخد كذا وميرجعش في كلامه، حتى لو أقل من مكانته، وهو أصعب مني في التعامل، ولكن طيب جدًا وحاطط ماسك إنه شرير، وبيداري طيبته وعنده رقة متناهية.

خالد يوسف عن عادل إمام

وعن اختلاف الرأي مع الزعيم، قال خالد يوسف : نجيب الريحاني أهم ممثل في تاريخ مصر، ولا أتفق مع عادل إمام في تصريحه لما قال أن نجيب الريحاني مش الممثل العظيم في السينما المصرية، ورغم إن أفلامه قليلة لكن موهوب بالفطرة.

قصة مسلسل سره الباتع

ودارت أحداث مسلسل سره الباتع في فترتين من زمنيتين، الأولى من عام 2011 حتى عام 2013، والثانية خلال فترة الحملة الفرنسية على مصر، وهو مأخوذ عن رواية لـ يوسف إدريس تحمل نفس الاسم، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تاريخي أكشن.

أبطال مسلسل سره الباتع

وشارك في بطولة مسلسل سره الباتع عدد كبير من النجوم، منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، هدى الإتربي، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، محمود قابيل، أيمن الشيوي، الراحل مصطفى درويش، منة فضالي، خالد أنور، إسلام حافظ، رانيا التومي، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف.

خالد يوسف في السينما

من ناحية أخرى يعد فيلم الإسكندراني آخر أعمال خالد يوسف في السينما، وشهد عودته بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018، والفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة مع معالجة معاصرة قدمها خالد يوسف.

تم نسخ الرابط