رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر : اعتذرت عن مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي وأنتظر البحث عن علا 2

سوسن بدر - كريم فهمي
سوسن بدر - كريم فهمي

احتفلت سوسن بدر أمس السبت بالعرض الخاص لمسلسل أم الدنيا 2، بحضور عدد من النجوم منهم أنوشكا، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، سوزان نجم الدين، ومخرج العمل محمد رشاد، وقالت سوسن في تصريح خاص لـ خبر أبيض : اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل 220 يوم من بطولة كريم فهمي، بعدما تأجل العمل بسبب عدم مناسبة مواعيد تصويره، وأنتظر حاليًا عرض أكثر من عمل منها مسلسل البحث عن علا 2.

تفاصيل 220 يوم

مسلسل 220 يوم كان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، قبل أن يغادر السباق، والعمل من بطولة كريم فهمي وصبا مبارك، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، ومن تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، ومن إنتاج صادق الصباح.

موعد عرض أم الدنيا 2

أما مسلسل أم الدنيا فمن المقرر عرضه يوم 6 يونيو المقبل على منصة WATCH IT، وهو من نوعية المسلسلات الوثائقية، ويتناول تاريخ مصر والحضارات المختلفة التي مرت عليها، منها الحضارة الفرعونية والقبطية والإسلامية وغيرها، ويأتي العمل بتعليق سوسن بدر الصوتي ويخرجه محمد رشاد.

تفاصيل البحث عن علا 2

ومسلسل البحث عن علا 2، بطولة هند صبري، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، في استكمال لأحداث الجزء الأول الذي عُرض على منصة نتلفيكس العالمية عام 2022.

والعمل يشارك في بطولته ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

آخر أعمال سوسن بدر

يذكر أن سوسن بدر شاركت في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل قلع الحجر مع محمد رياض، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ضم عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، وعمر محمد رياض، والعمل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح.

كما عُرض لـ سوسن في يناير الماضي مسلسل حدوتة منسية، الذي نافس على صدارة قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على WATCH IT وقتها، وظهرت خلاله بشخصية سعاد التي تملك مصنع رخام ورثته عن زوجها الراحل، ومع تتابع الأحداث تدخل في صراعات مع أبناء زوجها من أجل الميراث.

حدوتة منسية، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمد علي رزق، محمود حجازي، نانسي صلاح، أحمد صيام، هلا السعيد، وريم سامي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

تم نسخ الرابط