رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء تصوير مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي وصبا مبارك خلال أيام

كريم فهمي - صبا مبارك
كريم فهمي - صبا مبارك

كان من المفترض أن ينافس كل من كريم فهمي وصبا مبارك في موسم رمضان 2024 بمسلسل 220 يوم، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرض المسلسل، وعلم خبر أبيض أن العمل سيبدأ تصويره خلال أيام.

أبطال مسلسل 220 يوم

يشارك في بطولة مسلسل 220 يوم،  كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي.

حكايات بنات

ويتعاون كريم فهمي وصبا مبارك أيضًا في الفترة المقبلة في جزء جديد من مسلسل حكايات بنات، ومن المقرر الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة، وكذلك ميعاد التصوير.

أحدث أعمال كريم فهمي

من ناحية أخرى تعاقد كريم فهمي على المشاركة في بطولة مسرحية لـ ياسمين عبدالعزيز، التي سبق وكشف خبر أبيض عنها، والمقرر عرضها في السعودية، حيث يواصل كريم فهمي حاليًا بروفات المسرحية، وسيتحدد موعد عرضها خلال الفترة المقبلة.

كذلك يشارك كريم فهمي في فيلم عصابة المكس، بطولة أحمد فهمي كضيف شرف، والذي يضم عدد كبير من ضيوف الشرف، وهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، محمد ثروت، حمدي الميرغي، وحمو بيكا، أما العمل فمن بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، محمد لطفي، أحمد فهيم، وحاتم صلاح، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أول تجربة إخراجية.

صبا مبارك في لحظة غضب

وشاركت صبا مبارك في موسم دراما رمضان 2024 في مسلسل لحظة غضب، والعمل مكون من 15 حلقة، وظهر محمد فراج خلاله ضيف شرف، ولعب دور زوجها، وشارك في بطولة العمل إلى جانب صبا كل من محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، أنس جمال، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

وقبل الموسم الرمضاني شاركت في مسلسل بين السطور، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية مذيعة مشهورة تدعى هند سالم تجسدها صبا مبارك، وتتورط في جريمة قتل، والتي تكون سببًا في كشف أسرار قديمة عن حياتها، يُقتل محمد علاء جاميكا، الذي يلعب دور بطل رماية خلال الأحداث، ويقدم أحمد فهمي دور محامي وكذلك زوج صبا مبارك.

تم نسخ الرابط