رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : شخصيتي في السرب حقيقية وهعمل فيلم مع أحمد فهمي اسمه أحمد وأحمد

أحمد السقا ـ أحمد
أحمد السقا ـ أحمد فهمي

كشف أحمد السقا كواليس فيلمه الجديد السرب الذي يُعرض حاليًا في السينمات، كما تحدث عن علاقته بـ أحمد فهمي وأكد تقديمهما فيلم جديد سويًا، وذلك خلال حديثه في برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة 90.90.

أحمد السقا يتحدث عن السرب

وقال السقا : بذلنا مجهود كبير في فيلم السرب وأنا أسعد واحد بنزوله، وأتمنى أن يحقق أرقام قوية في السينما، وانجذبت لشخصيتي علي المصري بالفيلم بسبب ذكائه الكبير ودوره الوطني، وهو شخصية حقيقية.

كواليس تصوير السرب

وواصل : كواليس تصوير السرب كانت صعبة، وكنا نسافر إلى السويس للتصوير ونمر بالجبال، وفي مشهد قعدت فيه مدفون تحت الأرض لمدة 4 ساعات وكان مشهد متعب جدًا، أيضًا كان هناك مشهد مؤثر في العمل وهو مذبحة أقباط مصر وكنا نبكي كثيرًا خلال تصويره.

فيلم جديد لـ السقا وأحمد فهمي

أما عن أحمد فهمي، تابع : علاقتي أنا وفهمي قوية وظهر ضيف شرف معي مؤخرًا في جولة أخيرة كما صورت معه أيضًا في فيلمه الجديد كضيف شرف، وقصتي أنا وفهمي ممكن تتعمل فيلم، وفعلًا إحنا عندنا فيلم جديد سوا اسمه أحمد وأحمد.

واختتم : أحمد فهمي ممثل شاطر بعيدًا عن الكوميديا، حيث سبق وقدم فيلم العارف مع أحمد عز وبعده مسلسل سفاح الجيزة، ثم مسلسل جولة أخيرة معي، ولعب خلاله دور إنساني مهم جدًا لأن المسلسل كله كان قائمًا على شخصيته التي أقوم بقتلها بدون قصد في بداية المسلسل وتتوالى بعدها الأحداث.

نجاح السرب في السينما

يذكر أن فيلم السرب لـ أحمد السقا تصدر ترتيب شباك التذاكر بالأمس في أولى ليالي عرضه بالسينمات، وحصد إيرادات مليون و600 ألف جنيه، تفوق بها على باقي الأفلام المعروضة حاليًا بدور العرض.

قصة وأبطال السرب

والعمل يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

فيلم السرب يدور في إطار أكشن تشويقي، ومن بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط