رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر تؤجل تصوير مسلسلها إش إش إلى يوليو والعرض رمضان 2025

مي عمر
مي عمر

تنافس مي عمر في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسلها الجديد إش إش، وعلم خبر أبيض أن مي ستبدأ تصوير العمل في شهر يوليو المقبل، بعدما كان من المقرر أن يبدأ تصويره في يونيو الجاري.

تفاصيل مسلسل إش إش

مسلسل إش إش مكون من 30 حلقة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

نجاح مي عمر في رمضان 2024

وكانت مي عمر قد حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسلها نعمة الأفوكاتو، وحصدت عنه لقب أفضل ممثلة بطلة في موسم رمضان، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

شخصية مي عمر في نعمة الأفوكاتو

وجسدت مي عمر خلال المسلسل شخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي تدخل في أزمات عديدة  في حياتها بسبب زوجها أحمد زاهر الذي يلعب دور صلاح بائع المنبهات، ويتحول مع تتابع الأحداث إلى رجل غني، ويتزوج عليها أروى جودة، مما يزيد أزماته مع مي.

والعمل مكون من 16 حلقة، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

مسلسل جديد لـ مي عمر

وتعاقدت مي عمر خلال الفترة الماضية على بطولة مسلسل جديد بعنوان ورد على فل وياسمين، قبل أن تقرر تأجيل التحضير للعمل بسبب انشغالها بمسلسلها الرمضاني الجديد، والعمل مكون من 15 حلقة، وتظهر مي خلاله بشخصية شعبية، ويشاركها في بطولته أحمد مالك، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد.

أحدث أفلام مي عمر

وعلى مستوى السينما، تواصل مي عمر في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، والذي تقدم بطولته مع عمرو سعد، وتلعب به شخصية أهارا وهي قائدة جيوش الغربان وتجمعها عداوة مع عمرو الذي يجسد شخصية إمام بلزاك، قبل أن تتطور علاقتهما إلى الحب مع تتابع الأحداث.

ويشارك بجانب مي وسعد في بطولة الغربان، كل من أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، محسن محي الدين، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

تم نسخ الرابط