رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلمي ولاد رزق 3 واللعب مع العيال 12 يونيو في السينمات

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد عز

تستقبل السينمات المصرية الأسبوع المقبل يوم 12 يونيو، الموافق يوم الأربعاء، فيلمي ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، واللعب مع العيال بطولة محمد إمام.

قصة فيلم ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يختلف في فكرته عن الجزأين السابق عرضهم في 2015 و2019، حيث يشهد الفيلم المقرر عرضه دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى العمل بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن الميزانية الإنتاجية الضخمة له، التي بلغت 8 ملايين دولار، وهو رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

وتم تصوير مشاهد فيلم ولاد رزق 3 بين مصر والسعودية، خاصة ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يخطط عز ورفاقه ضمن أحداث العمل لسرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري، الذي يخوض مباراة ملاكمة مهمة في فعاليات الرياض.

أبطال ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 يشارك في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وعلي صبحي، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال.

ضيوف شرف ولاد رزق 3

ويضم العمل عدد من النجوم الذين يظهرون ضيوف شرف، وهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، فيدرا بالإضافة إلى نيكول سعفان زوجة مخرج العمل طارق العريان التي تظهر لأول مرة كممثلة في العمل، ومن تأليف صلاح الجهيني وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى.

قصة وأبطال اللعب مع العيال

اللعب مع العيال تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، حيث يظهر محمد إمام خلال الأحداث بشخصية مُدرس تاريخ، يدرس لعدة طلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، كذلك يعيش ضمن أحداث الفيلم في صحراء مع البدو، وهو ما يوقعه في أزمات عديدة، وأيضًا تجمع محمد إمام وأسماء جلال قصة حب خلال العمل، وتلعب أسماء جلال شخصية فتاة بدوية.

اللعب مع العيال من بطولة عدد من النجوم إلى جانب محمد إمام، منهم أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

تم نسخ الرابط