رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هكذا يظهر نجوم فيلم اللعب مع العيال والعرض في عيد الأضحى

بيومي ـ أسماء ـ إمام
بيومي ـ أسماء ـ إمام ـ سمرة

انتهى صناع فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام من تصوير العمل خلال الفترة الماضية، وشارك إمام منذ قليل عبر حسابه على إنستجرام بوسترات أبطال الفيلم، وكتب : توكلنا على الله، اللعب مع العيال، عيد الأضحى إن شاء الله في جميع الوطن العربي.

قصة اللعب مع العيال

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام وأسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

أبطال اللعب مع العيال

اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، سليمان عيد، حجاج عبدالعظيم، ومحمود السيسي، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

يذكر أن موسم أفلام عيد الأضحى هذا العام 2024 سيشهد منافسة قوية بين عدد من الأعمال الأخرى منها ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز وعصابة المكس من بطولة أحمد فهمي.

أحدث أفلام محمد إمام

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد إمام في الفترة الحالية تصوير فيلمه شمس الزناتي، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام، الذي عُرض في 1991، ولكن بمعالجة درامية مختلفة، حيث يعود بالزمن إلى الوراء 15 عام لتوضيح كيف تكونت شلة الزناتي.

فيلم شمس الزناتي الجديد يشارك بجانب محمد إمام في بطولته، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

وكان فيلم أبو نسب آخر أعمال محمد إمام السينمائية، والذي عُرض في ديسمبر من العام الماضي 2023، وحقق إيرادات اقتربت من 55 مليون جنيه وقت عرضه.

أبو نسب تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي رومانسي، من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط