رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام تقاضى 400 ألف في اللعب مع الكبار .. خمن كم تقاضى محمد إمام عن اللعب مع العيال؟

محمد إمام - عادل
محمد إمام - عادل إمام

منذ 33 عامًا عُرض للزعيم عادل إمام فيلم اللعب مع الكبار، من إخراج شريف عرفة، وحقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا، ووصل أجره عن الفيلم لـ 400 ألف جنيه.

اللعب مع الكبار

ووقتها كان هذا المبلغ معقولًا للزعيم، حيث كان فيلم اللعب مع الكبار هو أول عمل يتم تمويله من اتحاد الفنانين الذي رأس مجلس إدارته الراحل فريد شوقي، ولأن اسم الزعيم عادل إمام أصبح معروفًا في تلك الفترة، فقد انتشر في الوسط الفني أنه تعاقد مع أحد المنتجين على 5 أعمال، مقابل نصف مليون جنيه لكل فيلم.

وهو ما دفع أحد المنتجين للتعليق على المبلغ بأنه معقول وعادي، حيث قال : مبلغ نصف مليون جنيه عن كل فيلم معقول بالنسبة لإسم عادل إمام، وأن أي مبلغ لا يمكن أن يخيف المنتج لأن شركات الفيديو تقبل على شراء أي عمل للزعيم، بمبالغ تصل 300 ألف دولار، كما أنه يحقق أعلى الإيرادات على المستوى المحلي.

أجر محمد إمام

وخلال الفترة الماضية انتهى محمد إمام من تصوير فيلمه الجديد اللعب مع العيال، الذي يأتي على غرار اسم والده اللعب مع الكبار، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، وهو أيضًا من تأليف وإخراج شريف عرفة.

قصة فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم محمد إمام خلاله شخصية مدرس تاريخ يدعى علام، ويعيش قصة حب في الأحداث مع أسماء جلال التي تلعب دور بدوية، ويظهر باسم سمرة في العمل بشخصية تاجر سلاح ومخدرات، أما بيومي فؤاد فيجسد دور زعيم إحدى قبائل البدو ضمن العمل.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين، والفيلم يأتي بعد نجاح محمد إمام في مسيرته، وتقديم حصيلة أعمال كبيرة، وبطولات مطلقة كثيرة.

خمن كم تقاضى محمد إمام عن اللعب مع العيال؟

عادل إمام
عادل إمام
تم نسخ الرابط