رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هكذا يظهر أبطال ولاد رزق 3 في الإعلان الرسمي والعرض عيد الأضحى

أحمد عز
أحمد عز

شارك المخرج والمنتج طارق العريان عبر حسابه على إنستجرام منذ قليل، الإعلان الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والمقرر عرضه يوم 12 يونيو الجاري، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

الإعلان الرسمي لفيلم ولاد رزق 3

وظهر خلال إعلان الفيلم عدد من مشاهد الأكشن التي ظهرت بجودة عالية، وأوضح الإعلان استعداد أحمد عز وأشقائه لتنفيذ مهمة جديدة بالتعاون مع آسر ياسين ومحمد ممدوح، على أن يعتزلوا الإجرام بعدها.

تفاصيل ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 يأتي بشكل مختلف عن الجزأين السابقين في 2015 و2019، حيث يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى الفيلم بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

وتم تصوير مشاهد الفيلم ما بين مصر والسعودية، خاصة ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يخطط عز ورفاقه ضمن أحداث لسرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري الذي يخوض مباراة ملاكمة مهمة في الرياض.

أبطال وضيوف شرف ولاد رزق 3

والعمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وعلي صبحي، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال.

كما يظهر تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وفيدرا ضيوف شرف في الفيلم، بالإضافة إلى نيكول سعفان زوجة مخرج العمل طارق العريان التي تظهر لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى.

فيلم آخر لـ أحمد عز

ومن ناحية أخرى، يرتبط أحمد عز بأكثر من عمل آخر خلال الفترة الحالية منها فيلم فرقة الموت، الذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويلعب خلاله عز دور ضابط ويدخل في صراعات مع آسر ياسين الذي يجسد شخصية خُط الصعيد ضمن الأحداث.

والفيلم من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

١
١
٢
٢
٣
٣
٤
٤
٥
٥
٦
٦
٧
٧
٨
٨
٩
٩
تم نسخ الرابط