رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. الحكاية الكاملة لفيلم ولاد رزق من عمرو سعد إلى أحمد عز

أحمد عز وعمرو سعد
أحمد عز وعمرو سعد

تستقبل السينمات فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز يوم 13 يونيو المقبل، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعد النجاح الكبير للجزأين الأول والثاني في 2015 و2019.

كيف بدأ مشروع ولاد رزق ؟

ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أن فيلم ولاد رزق لم يكن في البداية بنفس الأبطال الحاليين أحمد عز وعمرو يوسف وغيرهما، حيث بدأ التحضير للمشروع لأول مرة في 2012 وكان من المقرر أن يقدم بطولته عمرو سعد.

وبدأ عمرو التحضير للعمل وقتها مع المخرج طارق العريان وعرفه على المؤلف صلاح الجهيني الذي كتب سيناريو الفيلم، وكان من المقرر أن يشارك محمد رمضان مع عمرو سعد في البطولة، ولكن سرعان ما توقف المشروع فجأة.

شاهد الفيديو …

انتقال البطولة من عمرو سعد إلى محمد رجب

وعاد بعدها ولاد رزق إلى الواجهة في 2013، وتم الاستقرار على محمد رجب كبطل للفيلم بدلًا من عمرو سعد، ولكن رجب اعتذر هو الآخر وقتها لانشغاله بالتحضير لفيلمي الخلبوص وسالم أبو أخته في هذه الفترة.

عرض ولاد رزق على أحمد السقا

وذهب الدور بعدها إلى أحمد السقا، الذي بدأ بالفعل التحضير للفيلم، وتم ترشيح عدد من النجوم للمشاركة معه في العمل منهم ياسر جلال وخالد النبوي في دور الضابط الذي قدمه محمد ممدوح في النهاية، بالإضافة إلى أمير كرارة الذي اعتذر عن دور عمرو يوسف وقتها.

أيضًا شهدت قائمة الأبطال العديد من التغييرات الأخرى، حيث كان محمد إمام مُرشحًا لتقديم دور أحمد الفيشاوي في الفيلم، ونفس الأمر بالنسبة لـ رامز أمير الذي اعتذر عن دور كريم قاسم في العمل.

إيرادات سلسلة ولاد رزق

يذكر أن فيلم ولاد رزق، حقق إيرادات تجاوزت 22 مليون جنيه في 2015، ثم حقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا في الشباك بإيرادات تخطت 100 مليون جنيه.

تفاصيل ولاد رزق 3

ويأتي الجزء الثالث من العمل بشكل مختلف عن الجزأين السابقين، حيث يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى الفيلم بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال، كما يظهر كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي ضيفي شرف بالفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط